عودة نقيب الموسيقيين إلى رحاب النقابة بعد زيارة أعضائها له في منزله

عاد الفنان والمطرب “مصطفى كامل” إلى ممارسة عمله كنقيب للمهن الموسيقية بعد أن قام بتقديم استقالته منذ فترة، وقد استقبل أعضاء النقابة رئيسهم بترحيب كبير حيث عبر الكثيرين منهم عن عدم موافقتهم على استقالته ومطالبته بالعودة إلى منصبه حيث قام عدد من أعضاء النقابة مؤخرًا بزيارته في منزله مطالبين بعودته إلى عمله.

وفور عودة نقيب الموسيقيين الفنان “مصطفى كامل” إلى عمله استقبله أعضاء النقابة بالزغاريد والترحاب الشديد الذي كان واضحًا في كلماتهم حيث رددوا الكثير من الكلمات الدالة على تقديرهم له حيث كانوا يرددون: ” يا مصطفى يا مصطفى كلنا بنحبك يا مصطفى، ونورت مكانك وكلنا في ضهرك ولابد من استمرار مسيرة النجاح وتقديم الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن تراجع “مصطفى كامل” عن قراره جاء بعد زيارة أعضاء النقابة له في منزله بعد أن لوح بالاستقالة منذ أسبوعين إلا أن أعضاء مجلس الإدارة دعموه في أداء مهامه وأقنعوه بالإثناء عن قراره من أجل استكمال مسيرته في خدمة النقابة والعاملين بها وعاد “كامل” أمس الأحد لممارسة مهامه مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن قرار “مصطفى كامل” بالاستقالة جاء نتيجة تعرضه للهجوم الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتعرضه للسب والقذف أكثر من مرة حيث أعرب “كامل” عن استيائه الشديد، وأكد أنه يتعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت الأمر الذي أغضبه.

وقال “مصطفى كامل” في بيان له: “أنني قدمت كل ما هو مميز خلال فترة عملي كنقيب للموسيقيين، بشكل أحاسب عليه أمام “الله” سبحانه وتعالي وأمام القانون، والحمد لله نقابة الموسيقيين نجحت في توفير الخدمات لأعضائها بجانب توفير المعاشات”.

وحرص أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية على زيارة نقيب الموسيقيين في منزله يطالبونه بالرجوع عن قرار استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، وأحضروا له تورتة.

يمكنك أيضا قراءة More from author