اعتزال عادل إمام وكتابة سطوره الأخيرة عبر التاريخ

بعد مضي سنوات مليئة بالتنوع والإثارة ها هي رحلة المبدع عادل إمام تكتب سطورها الأخيرة ليكون الأب الروحي للكثير بالوسط الفني وخارجه. تلك الرحلة التي امتدت إلى أكثر من 6 عقود، حيث أخبر نجله رامي إمام، الجمهور بقرار اعتزل والده، وتفرغه لعائلته وأحفاده.

طبعا هذا التصريح جاء خلال حضور رامي وشقيقه محمد إمام، حفل توزيع جوائز «JOY AWAEDS»  في السعودية، وتسلمهما جائزة (زعيم الفن العربي)

ولم يمر هذا التصريح بدون تعليقات استثنائية بل تم تفسيره بوضوح معلنا أنه سيتفرغ لعائلته وأحفاده وهذا الأمر الذي دفع المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، إلى نفي ما يُشاع حول اعتزال شقيقه، متفاجئاً مما قاله رامي إمام، مؤكداً أنه لم يعتزل، وأنه بصحة جيدة. ومن المقرر أن يعود إلى جمهوره قريباً

فهل الفترة المقبلة ستشهد تأكيد «الزعيم» اعتزاله، أم سينفي ذلك؟ وهذا هو السؤال الأهم والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

جديرا بالذكر كان آخر ظهور فني للزعيم عادل إمام منذ 4 أعوام، في مسلسل (فالنتينو) الذي عُرض في عام 2020، والذي من خلاله شاركه العمل الراحلة دلال عبد العزيز، والراحل سمير صبري، وغيرهما، والعمل من إخراج رامي إمام، بينما كان آخر ظهور سينمائي له في فيلم (زهايمر) عام 2010، من إخراج عمرو عرفة.

كم عدد الافلام التي مثلها عادل امام؟

وقدم منذ ذلك الحين  العديد من المسلسلات التلفزيونية التي نالت إعجاب الجمهور العربي  معجبون من كافة الأعمار والأجيال, كما يعتبر إمام على الأرجح الممثل الأكثر شهرة في العالم العربي

يمكنك أيضا قراءة More from author