Gucci Ancora Mens Fashion Show

إنّها حكاية حول متعة العيش، والشغف، والإنسانيّة، والناس، والحياة الواقعيّة، والسحر الجريء، والإثارة، والثقة، والبساطة، والمشاعر والأحاسيس الفوريّة، ونوع مُحدّد من الفن، والكلمات، تلك المُدمجة في الأعمال الفنية، والصور، والأمكنة، والكلمات بحدّ ذاتها لمجرّد أنّها كلمات. إنّها حكاية حول الغنى والشوق/الرغبة، واللون الأحمر ولكن أيضًا الأزرق والأخضر، والطابع المفاجئ، والعفوية، والضوء، والحفلة التي تستمرّ حتّى بزوغ الفجر، إنّها حكاية غير مخفيّة، حكاية فخورة، وهي كاملة الوضوح ولا تتجنّب ما هو محظور أو ممنوع، على الرغم من أنّها قد تبدو كما لو أنّه ينبغي أن تقوم بذلك، إلا أنها مُتحرّرة تمامًا ومليئة بالبهجة. إنّها حكاية أشخاص مذهلين ومُتنوّعين؛ تُجسّد صور Getty أشخاص رائعين من كافّة الأعمار، وتشمل الجميع وتُرحّب بهم. إنّها حكاية حول الأفلام، وإيطاليا الحبيبة،

والمُثقّفين، والسفر حول العالم ولكن مع الشعور بالراحة والانتماء أينما كنتم.

إنّها حكاية أغراض لمّاعة، وماديّة، وحتّى ولو كانت باردة الملمس إلّا أنّها تبعث الدفء إلى القلب والروح؛ هي أغراض مرغوبة تحثّ على جمعها، ولكن ليس لعرضها في متحف وإنّما لإثراء الحياة اليومية.

إنّها حكاية حول الموسيقى، والسهرات، والتعرّق، والرقص، والغناء. إنّها حكاية حول العائلة، والتقبيل الحارّ، والكثير من القبلات. إنّها حكاية حول كلّ شيء، تُروى من جديد، ولكن هذه المرة يتم التعبير عنها من خلال تسليط الضوء على الفرح.

يمكنك أيضا قراءة More from author