مشروع سينمائي جديد يجمع بين النجمين سيلفستر ستالون وجيسون ستاثام بعد حضور الأخير العرض الخاص لأخر أفلامه

شارك النجم البريطاني الكبير “جيسون ستاثام” حاليًا بآخر أفلامه السينمائية والذي يحمل عنوان The .Beekeeper

حيث احتفل النجم الكبير مؤخرًا بالعرض الخاص لفيلمه الجديد بأحد دور العرض بالمملكة المتحدة حيث حضرت العرض الخاص عارضة الأزياء الشهيرة “روزي هانتينتجون” وصديقة “ستاثام” الحالية ومن المنتظر طرح الفيلم في دور العرض خلال الأيام القليلة القادمة.

ويستعد نجم الأكشن البريطاني حاليًا لخوض تجربة جديدة بمشروع سينمائي جديد يشارك فيه النجم الكبير وصديقه المقرب النجم “سيلفستر ستالون” حيث يشارك “ستالون” في ذلك الفيلم ككاتب للسيناريو والنص السينمائي.

ووفقًا لـ “ديد لاين” فإن المشروع السينمائي الجديد الذي سيشارك فيه “ستالون” مع “ستاثام” سيكون بعنوان ” وسيقوم بإخراجه المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي “ديفيد آير”. Levon’s Trade”

وبالرغم من أن النجم الكبير “سيلفستر ستالون” معروف بموهبته السينمائية لكتابة السيناريو والنص السينمائي حيث سبق له كتابة أعمال مثل سلسلة “روكي” إلا أنه حصل على انتقادات لاذعة من النقاد على الجزء الجديد من سلسلة Expend4bles قبل طرحه بصالات العرض .

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الـ “ديلي ميل” فإن الانتقادات الكبيرة التي انهالت على الفيلم من قبل النقاد بشرت بحصوله على مستوى منخفض من الإيرادات عند طرحه بدور العرض وقد تحققت نبوءة “ديلي ميل” حيث حقق الفيلم إيرادات منخفضة جدًا وهو ما أدى إلى عدم استمراره لفترة طويلة بصالات العرض.

يذكر أن النجم الكبير “سيلفستر ستالون” يشارك حاليًا في بطولة النسخة المعدلة المعاد إنتاجها من فيلمه Cliffhanger والذي تم طرحه في فترة التسعينات من القرن الماضي حيث ذكرت “ديلي ميل” أن مشاركة “ستالون” في هذا الفيلم ستكون من خلال تجسيده أحد الأدوار الرئيسية بالإضافة إلى مساهمته ضمن فريق إنتاج الفيلم.

وهذه النسخة المعاد إنتاجها من الفيلم ستكون من إنتاج وتوزيع شركة أمازون، التي ستعرض الفيلم عبر منصتها للفيديوهات.

يمكنك أيضا قراءة More from author