مفاجأة إيهاب توفيق بعيد ميلاده بعد تحقيق حفلاته شعار كامل العدد

أحيا الفنان والمطرب الكبير “إيهاب توفيق” عدد من الحفلات احتفالاً بالعام الجديد في العديد من الأماكن حيث شهدت حفلاته حضور عدد كبير من الجمهور حتى أن غالبية الحفلات حملت شعار “كامل العدد”، جاء ذلك بعد إحياء الفنان الكبير لحفل “كاسيت 90” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه.

تألق إيهاب توفيق في كاسيت 90

وقد شهدت الفقرة التي قدمها “توفيق” خلال حفل “كاسيت 90” تفاعلاً كبيرًا من الجمهور بالاضافة إلى التفاعل الإيجابي لملايين المتابعين له على مواقع التواصل الإجتماعي، واحتفالاً بنجاحه وتألقه في “كاسيت 90” فقد حرص عدد من أصدقاؤه على الاحتفاء به أثناء إحدى الحفلات التي قام بإحياءها لأبناء الجاليات العربية داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة.

مفاجأة أصدقاء إيهاب توفيق له بالاحتفال بعيد ميلاده

كما حرص عدد من أصدقاء ومحبي النجم “إيهاب توفيق” على إعداد إحتفالية لعيد ميلاده لتكون مفاجأة له خلال ذلك الحفل وحضر “إيهاب توفيق” الحفل بصحبة مدير أعماله المنتج “تامر عبد المنعم” وحرص في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال ومشاركتهم في الإحتفال بعيد ميلاده.

وصلة غنائية ممتدة لساعتين

وقدم “إيهاب توفيق” خلال الحفل عدد كبير من أغنياته التي تألق بها على مدار مشواره الفني حيث امتدت وصلته الغنائية قرابة الساعتين قدم من خلالها العديد من الأغاني المميزة والشهيرة التي عشقها الجمهور وكان من بينها “سحراني”، “يا أحلى منهم”، “مراسيل”، “داني”، “الله عليك يا سيدي”، “تترجى فيا” بالإضافة إلى أغنية “إنت إختياري” و “سنة حلوة”، وغيرها.

وش طيب تنال استحسان الجمهور

وتخلل حفل “إيهاب توفيق” غناء المطرب الشاب “أحمد الحصري” الذي قدم أغنية بعنوان “وش طيب” من كلمات وألحان نقيب الموسيقيين الفنان “مصطفى كامل” حيث قام “توفيق” بتقديم “أحمد الحصري” وطلب منه الصعود على خشبة المسرح ونالت الأغنية التي قدمها “الحصري” استحسان الجمهور.

رقمًا قياسيًا جديدًا وشعار كامل العدد

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير “إيهاب توفيق” قد حطم رقمًا قياسيًا في إقامة حفلات رأس السنة حيث قدم خلال ماراثون هذا العام خمسة حفلات متتالية بعدة أماكن متفرقة بالقاهرة وحملت جميعها شعار “كامل العدد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author