باسم سمرة ينعي ابن عمه وشقيقه الأكبر

أعلن الفنان الكبير “باسم سمرة” خبر وفاة ابن عمه “محمود محمد سمرة” الذي يعتبره بمثابه أخيه الأكبر والذي وافت المنية أمس الجمعة الموافق الخامس من شهر يناير حيث كتب منشورًا خاص عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه فقيد العائلة.

حيث كتب “سمرة” منشورًا قال فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى ابن عمي وأخي الكبير محمود محمد سمرة .. كل نفس ذائقة الموت”، وقد أرفق منشوره بصورة تحمل الآية القرآنية الكريمة: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان “باسم سمرة” حاليًا في فيلم “وقت إضافي” حيث تم التعاقد عليه مؤخرًا ويجري التعاقد حاليًا مع باقي فريق عمل الفيلم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وهو فكرة “محمد دياسطي” وسيناريو وحوار “رشاد رشدي” ومن إخراج “أحمد جبة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “باسم سمرة” كان مسلسل “بطن الحوت” الذي يتم عرضه حاليًا على منصة شاهد ويشارك “باسم سمرة” بطولة المسلسل عدد من النجوم والنجمات على رأسهم الفنان والنجم “محمد فراج” والفنانة “أسماء أبو اليزيد” بمشاركة كل من “محمد فؤاد”، “سماح أنور”، “عصام عمر”، “حسام الحسيني”، “يوسف عثمان”، “عبد العزيز مخيون”، “بسمة” وآخرين والمسلسل سيناريو وحوار “محمد بركات” وقصة وإخراج “أحمد فوزي صالح”.

وقد نجح مسلسل “بطن الحوت” في أن يحتل المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر وتلاه في نسب المشاهدة مسلسل “الخائن”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التحديات والصعوبات التي يواجهها بطل العمل حيث يرصد العمل قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة، فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم.

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان “باسم سمرة” هو فيلم “البعبع” الذي شارك بطولته مع كل من النجم الكبيرة “أمير كرارة” والنجمة “ياسمين صبري” بمشاركة كل من، “محمد عبد الرحمن توتا”، “محمد أنور”، “محمد عبد العظيم”، “محمد محمود”، “هشام الشاذلى”، الطفل “جان رامز” وضيوف الشرف “إنعام سالوسة”، “رحاب الجمل”، “ضياء عبد الخالق”، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف “إيهاب بليبل” وإخراج “حسين المنباوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author