انطلاق أول بطولة لـ طه دسوقي بمساعدة أحمد أمين

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “حالة خاصة” الذي يتم عرضه حاليًا على المنصة الرقمية “واتش ات”، قدم الفنان الشاب “طه دسوقي” رسالة شكر وتقدير للفنان الكوميدي الكبير “أحمد أمين” بعد ظهوره في الحلقة الأولى كضيف شرف حيث يعتبر المسلسل البطولة المطلقة الأولى لـ “طه دسوقي” في الدراما التلفزيونية.

وقال “دسوقي” في رسالته التي وجهها للفنان “أحمد أمين” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “ضيف شرف الحلقة الأولى لمسلسل حالة خاصة .. شكرًا أستاذ احمد أمين على دعمك الدائم ومحبتك”.

وقد تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء أمس الأربعاء حيث يتم عرض المسلسل على المنصة بواقع حلقتين كل أسبوع، وتدور أحداث المسلسل حول “نديم أبو سريع” الأول على دفعته والذي يمتلك قدرات خاصة ويجسد دوره الفنان “طه دسوقي” ويحاول الالتحاق بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة “أماني النجار” التي تقوم بدورها الفنانة “غادة عادل”.

حيث يسعى “نديم” في رحلة طويلة مليئة بالتحديات التي لم تكن سهلة أبدًا وبالرغم من استغلاله في الكثير من الأمور إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له خاصة في وجود “رام الله” الفتاة الجميلة التي تعتبر شخصية مميزة بالنسبة لـ “نديم” حيث يكشف ذلك البرومو الخاص للمسلسل والتي تجسد شخصيتها الفنانة “هاجر السراج” .

ويشارك في بطولة مسلسل “حالة خاصة” عدد من النجوم والنجمات على رأسهم بالطبع الفنان “طه دسوقي” والنجمة “غادة عادل” بالإضافة إلى كل من “هايدي كابوه”، “أحمد طارق”، “هاجر السراج”، “حسن ابو الروس”، “أحمد الأزعر”، “وئام مجدي”، “علي السبع”، “نبيل علي ماهر”، والطفل “آدم وهدان”، والطفل “آدم النحاس”، ويقود كتيبة أبطال مسلسل “حالة خاصة” المخرج “عبد العزيز النجار” والمسلسل مكون من 10 حلقات ومن تأليف “مهاب طارق”.

ويعتبر مسلسل “حالة خاصة” من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًّا تزامنًا مع بداية العام الجديد، حيث ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة والمسلسل من أعمال منصة “واتش ات” الأصلية.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “حالة خاصة” لم يكن التعاون الأول بين “طه دسوقي” و”أحمد أمين” حيث تشاركا في بطولة مسلسل “الصفارة” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 حيث حصل النجم “أحمد أمين” على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في المسلسل ليقوم على الفور بإهداء الجائزة لتلميذه النجيب وشريكه في بطولة المسلسل الفنان الشاب “طه دسوقي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author