نجوم الفن يحضرون عقد قران نجل الفنان محمد ثروت وبكاء العروس عقب عقد القران

بعد رحلة معاناه مع المرض ساندته فيها خطيبته حتى تعافى، عقد المخرج والفنان “أحمد محمد ثروت” نجل المطرب والفنان الكبير “محمد ثروت” قرانه على خطيبته “لمى الشواربي” وسط تجمع عائلي بمشاركة مجموعة من الأصدقاء ونجوم الفن وقد قرر العروسين عدم إقامة حفل زفاف والاكتفاء بعقد القران فقط.

وكان قرارهما محاولة منهما لمساعدة الغير حيث قررا التبرع بنفقات إقامة الحفل وتخصيص تكاليفه لإنشاء تطبيق على الهاتف المحمول يستطيع مساعدة المرضى غير القادرين على تكاليف العلاج وتلبية احتياجاتهم إذا ما أرادوا كرسيًا متحركًا أو طرفًا صناعيًا أو ما شابه.

وكان قرارهما تأثرًا بالأزمة التي مر بها “ثروت” الإبن وإصابته بمتلازمة “ميلر فيشر” التي تسببت في إصابته بخمسة إعاقات، ومن الجدير بالذكر أن “لمى الشواربي” خطيبة “ثروت” السابقة وزوجته الحالية قد دعمته وساندته أثناء فترة مرضه حتى تعافى تمامًا وتكللت قصة حبهما بالزواج.

عقد قران “أحمد ثروت” و “لمى الشواربي” الدكتور “علي جمعة” بحضور عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” والفنان “ماجد المصري” والمطرب الكبير “علي الحجار” بالإضافة إلى النجم “تامر حسني” الذي غاب عن الأضواء منذ بداية الحرب على غزة في السابع من أكتوبر إلا أنه حضر عقد القران وغنى للعروسين “حلو المكان”.

كما حضر الفنان القدير “خالد زكي” والإعلامي “عمرو الليثي” وعضوا مجلس إدارة النادي الأهلي “محمد سراج” و “محمد الجارحي” وتم عقد القران بإحدى قاعات فنادق الزمالك الكبرى.

ومن الجدير بالذكر أن “ثروت” الإبن غنى لعروسه أغنية “بقينا لبعض” من كلمات “أحمد المالكي”، وألحان “محمد عبيه” وتوزيع “يحيي يوسف” وقد انتشر الفيديو الذي يغني فيه “ثروت” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه تأثر “لمى” وبكاءها بعد غناء زوجها حيث يأتي حفل زفاف الثنائي بعد معاناة “أحمد ثروت” مع المرض وسفره للخارج الذي رافق دعم خطيبته “لمى الشواربي” له.

يمكنك أيضا قراءة More from author