تطورات جديدة في مسلسل صوت وصورة تثير الشكوك حول أبطاله

تصدر مسلسل “صوت وصورة” للفنانة الكبيرة “حنان مطاوع” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعة الحلقة الثامنة والعشرون منه على المنصة الرقمية “واتش ات” حيث تضمنت الحلقة العديد من التفاصيل الجديدة حيث قامت “ماجدة” التي تجسد دورها الفنانة “ناردين فرج” بالهروب خارج مصر بعدما قام الفنان “أيمن الشيوي” بتقديم بعض المستندات والأوراق الخاصة بقضايا رشاوي تدينها إلى جهات التحقيق.

كما قام “عبد الغني” الذي يجسد دوره الفنان “وليد فواز” بالإبلاغ عن “سعاد” التي تقوم بدورها الفنانة “فدوى عابد” بسبب وجود كاميرا في منزلها حيث قال أنها هي من قامت بتسريب الفيديوهات الخاصة بالطبيب “عصام الصياد” الذي يجسد دوره الفنان “مراد مكرم” كذلك ذهب “عبد الغني” ليعيش في منزله التي كانت تسكنه “رضوى” “حنان مطاوع” ليبلغه والدها خلال أحداث الحلقة بتحويل ابنته إيجار منزله الذي تعيش به باسمها.

يشارك في بطولة مسلسل “صوت وصورة” عددًا من الفنانين بجانب الفنانة “حنان مطاوع”، إذ يشارك كل من: “وليد فواز”، “صدقي صخر”، “عمرو وهبة”، وغيرهم من الفنانين مثل، “نجلاء بدر”، “فدوى عابد”، والعمل من تأليف “محمد سليمان عبد المالك”، وإخراج “محمود عبد التواب”.

وتدور أحداث مسلسل “صوت وصورة”، حول “رضوى” التي تجسد دورها الفنانة الجميلة “حنان مطاوع” والمتهمة بقتل الطبيب الذي قام بالتحرش بها داخل عيادته وبالرغم من ذلك أفلت من العقاب، ثم قُتل على يد شخص مجهول وهرب ليتم اتهامها بارتكاب تلك الجريمة، ومع مرور الأحداث وتطورها تتراكم الأدلة ضدها.

يعتبر مسلسل “صوت وصورة” من أهم الأعمال الدرامية في الفترة الحالية حيث يتناول العديد من القضايا الشائكة والمهمة من بينها التحرش وآثاره السلبية والنفسية على السيدات اللواتي تم التحرش بهن، بالإضافة إلى السوشيال ميديا وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي يتم استخدامها حاليًا بشتى الطرق السوية منها والغير سوية.

يذكر أن الفنانة والنجمة “حنان مطاوع” تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” للمخرج “خالد يوسف”، وشارك في بطولة العمل أيضًا: “أحمد السعدني”، “أحمد فهمي”، “ريم مصطفى” وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

بالإضافة إلى مشاركتها المميزة بموسم رمضان الماضي أيضًا بمسلسل “وعود سخية”، حيث تدور أحداث المسلسل حول “سخية” الفتاة الشابة التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته “نور محمود”، “سلوى خطاب”، “صفاء الطوخي”، “تيسير عبد العزيز”، “سمر علام” من تأليف “أحمد صبحي” وإخراج “أحمد حسن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author