تشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2024 من Alexander McQueen

تتصدّر علامة Alexander McQueen مشهد عالم الأناقة من جديد، مع إطلاق تشكيلتها المميزة لموسم ما قبل ربيع وصيف 2024. وتنسجم التصاميم الجريئة مع أسلوب العلامة الجذاب، لتتألق أزياء الرجال التقليدية بقصات ضيقة وتفاصيل مبتكرة، وتتنوع من قطع الصوف الناعم بتقليمات كلاسيكية، وصولاً إلى تصاميم الصوف الأنيقة المزينة بنقشة مربعات برينس أوف ويلز.

وتظهر اللمسات العملية التي لطالما تميزت بها تشكيلات العلامة من الجيوب البارزة على التصاميم القطنية، والقمصان الصوفية البسيطة، والمعاطف المطرية، إلى جانب التصاميم الجلدية البارزة والضيقة عند الخصر، والشراشيب بتدرجات الأسود الداكن والفضي والذهبي، والربطات كبيرة الحجم والشرائط الأنيقة والفساتين المزودة بأحزمة وربطات.

وتستوحي التشكيلة قصاتها غير المتناظرة من متجر McQueen للأزياء الراقية، كما تتألق نقشات الأزهار وأقمشة الجاكارد والتطريزات الفنية بإلهام من اللوحات الكلاسيكية الشهيرة، حيث تتحرك الأقمشة بانسيابية فوق منصة العرض مع تفاصيل منسوجة ومطرزة تحاكي الظلال الفنية للوحات. وتضم التشكيلة مجموعة من الفساتين الرسمية المزينة بترصيعات من الكريستال وتطريزات أنيقة بشكل سلاسل.

وأخيراً تخطف حقيبة Seal الأنظار بقصتها الأنيقة المفصلة من جزأين، التي تستوحي من عالم الطبيعة المرهف وتتميز بأزرار ذهبية محفورة بشكل وردة تيودور الشهيرة، بما يعكس طابع الحيوية والثقة المميز للعلامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author