نادين الراسي لسيرين عبد النور أنت من الأشخاص المستفزة

حلت الفنانة والنجمة اللبنانية “نادين الراسي” ضيفة على برنامج “زمن” الذي تقدمه الإعلامية “راغدة شلهوب” حيث تطرقت “الراسي” للحديث عن الكثير من الأمور كما أطلقت عدة تصريحات قوية ومثيرة للجدل فقد تحدثت عن الحرب وكيف حرمتها من جدها الراحل، وتحدثت أيضًا عن الفنانة الجميلة سيرين عبد النور وغيرتها منها.

كما توجهت “نادين الراسي” بالشكر لـ “سيرين عبد النور” حيث قالت: “أقول لسيرين عبد النور شكرًا أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزيني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه”.

وتابعت: “أنت من الأشخاص المستفزة جدًا وكنت أغار منك وكنت أحيانًا لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا”.

وأكملت “نادين الراسي”: “هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا أحترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد”.

كما تطرقت “نادين الراسي” للحديث عن الماضي وذكرياتها أثناء طفولتها وأشارت إلى أنها كانت تجمعها علاقة قوية بجدها الراحل حيث قالت خلال لقاءها مع “شلهوب”: “جدي كان يحبني أقعد معاه دايمًا وكان يشربني عرق (مشروب كحولي مقطر) وكنت بحب أشرب عرق وكان عمري 5 سنوات”.

واستعادت لحظاتها الأليمة مع جدها لحظة استشهاده بسبب قذيفة أثناء الحرب على لبنان حيث قالت: “كنا بنحتمي في بيت جدتنا لأن وقت الحروب حياتنا كانت في الملاجيء والبيوت اللي بتشبه بيت جدتي ووقتها كنت معاه وماما ندهت علي وقالي قومي وبعد ما خرجت من الباب جات قذيفة وشفته قدامي مقسوم نصين”.

يذكر أن الفنانة “نادين الراسي” كانت قد شاركت في مسلسل “بيروت 303” مع الفنان “عابد فهد” وكل من “سلافة معمار”، “معتصم النهار”، و “جيري غزال” بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

ومن الجدير بالذكر أن “نادين الراسي” تشارك حاليًا في مسلسل “عرابة بيروت” الذي يعرض على المنصة الرقمية “شاهد” حيث يشاركها بطولة المسلسل كل من “جيسي عبدو”، “نور الغندور”، “كارول عبود”، “راندا كعدي” وغيرهم من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author