ليلى علوي تطل بالأبيض وتطلق زغروطة

تصدرت الفنانة والنجمة الكبيرة “ليلى علوي” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كانت ترافق ابنة شقيقها العروس الجميلة “هنا” وقد حرصت على وضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها مطلقة زغروطة مدوية تعبيرًا عن فرحتها بالعروس.

أقيم الزفاف في العاشر من نوفمبر الحالي في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وظهرت “ليلى علوي” خلال الزفاف بإطلالة جذابة بفستان أبيض قصير من الدانتيل مع نحافة ملحوظة ظهرت خلالها بمظهر أصغر بكثير من عمرها الحقيقي بينما انهارت من البكاء عندما رأت ابنه شقيقها عروس جميلة وأطلقت “زغروطة”، فقد كشف مصدر مقرب من عائلة “ليلى علوي” أنها تعتبر “هنا” ابنتها الأولى، فهي التي ربتها منذ نعومة أظافرها.

كما ظهرت العروس بإطلالة ناعمة وجذابة حيث ارتدت فستان أبيض جذاب ورقيق، وإكسسوارات تناسب فستانها مع تسريحة شعر بسيطة جعلت شعرها ينسدل على ظهرها مع وضع تاج من الورود البيضاء.

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة “ليلى علوي” من بروفات مسرحية “الصندوق الأحمر” التي من المنتظر عرضها خلال الأيام الحالية ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية حيث تجسد “علوي” شخصية الدكتورة “فريدة” وهي طبيبة نفسية تقع في مأزق حيث يتم وضعها في اختبار من قبل ابنة حبيبها القديم في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها.

يذكر أن، الفنانة “ليلى علوي” تستعد لطرح فيلم “آل شنب” من بطولة “سوسن بدر” و “لبلبة” و “هيدي كرم” و “أسماء جلال”، و “محمود البزاوي” و “خالد سرحان” و “حسن مالك” ومن تأليف وإخراج “آيتن أمين” حيث كان من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي قبل تأجيله بسبب أحداث غزة.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “ليلى” تعاني من تحكم والدتها في حياتها، فتسافر إلى الإسكندرية لتقديم واجب عزاء أحد الأقارب وهناك تواجه مفارقات كوميدية خلال تجمع العائلة.

ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال الفنانة “ليلى علوي” كان فيلم “شوجر دادي”، من تأليف “لؤي السيد” وإخراج “محمود كريم”، وبطولة “ليلى علوى”، “حمدي الميرغنى”، “بيومي فؤاد”، “مى الغيطي”، “فرح الزاهد”، “محمد محمود”، “مصطفى غريب”، “جوهرة” و “تامر هجرس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author