محمد أنور يشارك محمد سلام وبيومي فؤاد بطولة فيلم جوازة توكسيك

بعد تصدره تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب أزمة مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، الفنان “محمد أنور” يشارك ضمن فريق عمل فيلم “جوازة توكسيك” المقرر بدء تصوير مشاهده خلال الشهر المقبل.

ويضم فيلم “جوازة توكسيك” عدد من النجوم والنجمات على رأسهم الفنانة الكبيرة الجميلة “ليلى علوي” والنجم “محمد سلام” بالإضافة إلى كل من “بيومي فؤاد”، “مصطفى غريب”، “نانسي صلاح”، وغيرهم من النجوم والنجمات.

ويعيش الفنان “محمد أنور”، حالة من الانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية إذ تعاقد على أكثر من عمل سينمائي، ومن المقرر أن يبدأ تصويرها تمهيدًا لطرحها في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وكانت آخر أعمال “محمد أنور” السينمائية فيلم “مستر إكس” حيث شارك ضمن فريق عمل الفيلم، وكان الفيلم من بطولة “أحمد فهمي”، “هنا الزاهد”، “بيومي فؤاد”، “أوس أوس”، “رحاب الجمل”، “محمود حافظ” وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول “إكس” الذي يعاني من عقدة نفسية تتسبب في إنشاؤه منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، لكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

ويستضيف العمل عدد كبير من النجوم والنجمات الذين يظهروا خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف ومن بينهم “عمرو يوسف”، “مصطفي خاطر”، “أكرم حسني”، “علاء مرسي” وغيرهم.

 شارك “أنور” أيضًا في فيلم “البعبع”، من بطولة “أمير كرارة”، و”ياسمين صبري”، و”محمد عبد الرحمن”، و”باسم سمرة”.

ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الجدل الذي يدور حاليًا حول “محمد أنور” بعد مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حيث حل “أنور” محل الفنان “محمد سلام” الذي اعتذر عن المشاركة في المسرحية تضامنًا مع الأخوة الفلسطينيين معللاً سبب عدم مشاركته بأنه لا يستطيع القيام بالرقص والغناء وإضحاك الجمهور وإخواننا في غزة يتم الاعتداء عليهم وسفك دماءهم بطريقة وحشية ولا نستطيع مساعدتهم فأقل ما يمكن أن يقدمه أن يرفض الاستمتاع بالرقص والغناء وقت أزمتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author