حورية فرغلي تعود للسينما بعد غياب سنوات

بعد غياب دام سنوات، تعود الفنانة والنجمة الجميلة “حورية فرغلي” إلى الساحة مرة أخرى بأحدث أفلامها والذي يحمل عنوان “ديجافو” حيث قامت “فرغلي” بإعلان الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وأوضحت أنها قامت بإمضاء التعاقد على الفيلم الذي سيبدأ تصويره قريبًا.

حيث قامت “فرغلي” بنشر فيديو مصور لها قالت فيه: “أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير متبسطش زي النهاردة، الحمد لله أنا لسة ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي”.

وأضافت: “يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي، أنا هدخل دلوقتي سينما، لأن كان معروض عليا حاجات كتيرة جدًا بس ملقتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة أوي بس معملتش الدور ده قبل كدة، والدور دا يعتبر من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي”.

يذكر أن الفنانة الجميلة وملكة جمال مصر السابقة “حورية فرغلي” قد انقطعت عن السينما منذ ما يقرب من أربع سنوات كاملة حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “استدعاء ولى عمرو” الذى تم عرضه عام 2019 وشاركها في بطولته “محمد عز”، “صبري فواز”،” محمد لطفي”، “سماح أنور”، “محمد يونس”، “ايمان السيد”، “مي كساب”، “ندى بهجت”، “حمادة الليثي”، والطفل “فارس عامر”، والفيلم من تأليف “محمد سمير مبروك” وإخراج “أحمد البدرى”، وتدور الأحداث حول الطفل عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته.

ومن الناحية الدرامية كانت آخر أعمال “حورية فرغلي” مسلسل “أيام” الذي تم تقديمه العام الماضي حيث تقاسمت بطولته مع “شيرى عادل”، وشارك في العمل “أحمد صفوت”، “سلوى خطاب”، “ميدو عادل”، “محمود حجازى”، “رياض الخولى”، “ندى موسى”، “مى القاضي”، “حجاج عبد العظيم”، “لقاء سويدان”، “سماح السعيد”، “حنان يوسف”، “صفاء جلال”، “محمد دسوقى”، “محمد مغربى” وهو من تأليف “سماح الحريرى” وإخراج “محمد أسامة”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “حورية فرغلي” قدمت العديد والعديد من الأفلام والمسلسلات المتنوعة ونجحت في تقديم العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة فظهرت بدور البنت الشعبية، والفتاة الأرستقراطية، والراقصة في فيلم (كف القمر) ولعبت دور البطولة في مسلسل (المنتقم) عام 2012 وفيلمي (قلب الأسد) و (القشاش) عام 2013.

يمكنك أيضا قراءة More from author