بعد الهجوم عليه، “محمد أنور”: يارب أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي

تعرض الفنان الشاب ونجم “مسرح مصر” النجم “محمد أنور” لوابل من الانتقادات والهجوم بعد حلوله بديلاً عن الفنان الكوميدي “محمد سلام” في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض حيث اعتذر “سلام” عن السفر قبل يوم واحد من عرض المسرحية.

وعلق “محمد أنور” على الانتقادات التي وجهت له من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: “ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربي إني تركتهم لـ يوم لا يضيع فيه حق يا رب خذ حقي بعزتك وجلالك .. يا رب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم أنصرني نصرًا على كل من ظلمني وأجعل لهم نصيب مما شعرت به”.

يذكر أن “محمد أنور” قد حل محل “محمد سلام” في مسرحية “زواج اصطناعي” بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في موسم الرياض الذي يقام حاليًا في المملكة العربية السعودية حيث اعتبر مشاركته خيانة وخذلان للشعب الفلسطيني الشقيق وقال أنه لا يستطيع الصعود على المسرح والقيام بالرقص والغناء وإضحاك الجمهور وإخواننا الفلسطينيين تحت القصف فقد كان رفضه قاطعًا تضامنًا مع أهالي شهداء قطاع غزة.

وقد تفاعل الجمهور بالتضامن مع تصرف “سلام” وكانت ردود الفعل من الوسط الفني أن قام الكثيرين بدعمه والإشادة بموقفه وأنه لا يستطيع الكثيرين القيام بمثل هذا العمل فيما هاجمه البعض وعارض قراره علانية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “محمد أنور” البطل الجديد للعمل المسرحي “زواج اصطناعي”، قد وصل ليشارك في المسرحية، بمشاركة الفنانة “مي عز الدين” وعدد من الأبطال.

حيث يشارك في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي” كل من الفنان “محمد أنور”، “بيومي فؤاد”، “مي عز الدين”، “مصطفى غريب”، “إيمان السيد” و “سليمان عيد” ومجموعة من الفنانين، وقد وصلوا إلى الرياض لمقابلة “تركي آل الشيخ”، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والفنان “أشرف عبد الباقي” بعد استقراره لفترة من الزمن بالسعودية لاستكمال مشروعه الخاص.

يذكر أن مسرحية “زواج اصطناعي” تعتبر التجربة الكوميدية الثانية للنجمة “مي عز الدين” مع “محمد أنور” بعد مشاركتها له في “البرنسيسة بيسة” الذي تمت إذاعته في الموسم الرمضاني عام 2019، وتدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي” حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author