Valentino Garavani تعلن عن حقيبة “مون” الجديدة

تتألق حقيبة “مون” المزوّدة بشعار V من “فالنتينو غارافاني” Valentino Garavani، بجاذبيّة لا يمكن تجاهلها. إنّ هذه القطعة الانتقائيّة والمُصمّمة للحمل بطرق مختلفة، لا تستمدّ الوحي من شكل الهلال فحسب، بل من جوهره أيضاً. ولأكسسوار الدار الاستثنائيّ، يُجسّد القمر الخيال والواقع في آنٍ واحد، فيتحوّل إلى حقيبة يسهل حملها ولكنّه يُذكّر دائماً بالعالم البعيد عنّا كلّ البعد.

على الرغم من أنّ حقيبة “مون” المزوّدة بشعار V من “فالنتينو غارافاني” Valentino Garavani تُعدّ قطعة موسميّة أساسيّة، إلّا أنّ طرق حمل الحقيبة المختلفة تجعل منها أكسسوارًا بارزاً وأزليًّا.  أُنجزت هذه الحقيبة، المُتميّزة بأناقتها الحضريّة، من الجلد الناعم وتمّ تزيينها بسلسلة معدنيّة جريئة، وقد صُمّمت لتنسيقها بشكل مثاليّ مع أزياء النهار أو لتعزيز الإطلالات المسائيّة. وفي حين يُمكن حمل الحقيبة على الكتف للحصول على إطلالة ديناميكيّة، يُمكن أيضًا حملها بشكل منحرف على الجسم بفضل رباطها الجلديّ الإضافيّ.

تُوفّر حقيبة “مون” المزوّدة بشعار V من “فالنتينو غارافاني” Valentino Garavani والمصنوعة من جلد “ستامبا ألس” Stampa Alce المرن، ملمساً مرهفاً وفاخرًا، ممّا يُجسّد التزام الدار الراسخ في استخدام المهارة الحرفيّة الاستثنائيّة والاهتمام بأدقّ التفاصيل.

تماشيًا مع مجموعة “فالنتينو غاردن بارتي” Valentino Garden Party لموسم ربيع 2024 ، يتمّ تقديم الحقيبة الجديدة بمجموعة ألوان جذّابة تُحاكي أسلوب التصاميم الراقية “كوتور” وتتراوح من الأصفر والأحمر الداكنَين إلى الأسود والورديّ المُرهف الأكثر هدوءًا.

للارتقاء بهذا الأكسسوار أكثر، تصوّرت الدار سلسلة معدنيّة مزوّدة بحلقات، بلغت ذروتها مع شعار V الشهير ذي الشكل الإهليجيّ الموضوع في الوسط. تُضفي هذه الأيقونة الذهبيّة لمسة تزيينيّة وخاصيّة عمليّة على الحقيبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author