فيديو نادر للسندريلا “سعاد حسني” وأسرار عن علاقتها بالعندليب “عبد الحليم حافظ”

استضافت الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” مساء أمس الجمعة السيدة “جيهان عبد المنعم” شقيقة سندريلا الشاشة المصرية الفنانة الكبيرة “سعاد حسني” وذلك من خلال برنامجها “معكم .. منى الشاذلي” والذي تقدمه عبر شاشة قناة “أون” حيث دار الحديث حول الجميلة “سعاد حسني” وعلاقتها بأهلها والمحيطين بها وعما تتمتع به من مرح وحب الحياة.

حيث كشفت “عبد المنعم” عن علاقة “سعاد حسني” بأشقاءها وأولادهم وعن تواجدها في جميع المناسبات الخاصة بهم حيث قالت: “سعاد موجودة في كل حاجة، في العزائم في رمضان موجودة، أعياد ميلادنا موجودة، وحضرت من فرنسا وجابت لينا كلنا “برانيط”، وقعدنا نضحك ونهزر وكان يوم لطيف”.

وفاجئت أخت الفنانة الكبيرة جمهور برنامج “معكم” بفيديو نادر وحصري للبرنامج يوضح إحدى المناسبات التي حضرتها “حسني” مع العائلة حيث كان مليء بالأجواء المبهجة وكان يجمع سعاد وأشقاءها وأولادهم في احتفال بأحد أعياد الميلاد في العائلة وسردت تفاصيل الفيديو قائلة: “كانت راجعة من فرنسا وجايبة لينا برانيط كتيرة، ومامتي كانت فرحانة ببهجة سعاد، وكان فيه اخواتي وولاد اخواتي، وسعاد حسني كانت حاسة إنهم ولادها وأحفادها”.

وتطرق الحديث خلال اللقاء عن علاقة السندريلا بالعندليب “عبد الحليم حافظ” وما إن كانت قد جمعته علاقة عاطفية بها لتكشف “جيهان عبد المنعم” الحقيقة قائلة: “إنهما تزوجا لمدة ست سنوات ونصف”.

وأضافت، أن “عبدالحليم حافظ” كان يأتي عند “سعاد حسني” في المنزل، وكانت هي تذهب إليه في  بيته، معقبة: “كنا دائما مع سعاد حسني وحولها، إلا في ساعات العمل فقط لا نكون معها”.

وتابعت: “ابنتي طلعت معها في أغنية في مسلسل “هو وهي”، كما أنني اشتغلت معها في المسلسل لكن دون أجر لأنني كنت أساعدها فقط، لأنها في هذا التوقيت كانت عاملة رجيم قاسي وكان وزنها 42 كيلو، وكانت تتناول علبة زبادي واحدة طوال اليوم، كانت لا تأكل وكانت نحيفة جدًا في هذا المسلسل، سعاد حسني طوال عمرها كانت 45 كيلو، لكن في هذا المسلسل نزل وزنها لـ 42 كيلو”.

يمكنك أيضا قراءة More from author