“ياسمين صبري”: “جورجينا نفس الروح وكاردشيان نموذج سيء”

حلت النجمة الشابة “ياسمين صبري” ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” ويقوم بتقديمه الإعلامي الكبير “عمرو أديب” حيث تحدثت “ياسمين” خلال لقاءها مع “أديب” في العديد من الموضوعات من بينها أعمالها الفنية، إلا أن الموضوع الأبرز والذي كان محور اهتمام الجمهور هو تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي “كيم كاردشيان” تارة، وبعارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا” رفيقة لاعب كرة القدم “كريستيانو رونالدو” تارة أخرى.

حيث أعربت “صبري” عن استياءها موضحة أنها لا تشبه أيًا منهم حيث ترى أن تشبيهها بـ “جورجينا” لمجرد أنها تتمتع بنفس الروح ولون البشرة ليس أكثر حيث قالت: “يمكن عشان نفس ألوانها”، معتبرة أن المقارنة ناتجة عن مشكلة بالعالم العربي، قائلة: “مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 شايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برة”.

وعن تشبيهها أو مقارنتها بنجمة تليفزيون الواقع “كيم كاردشيان” قالت أنها نموذج سيء لا يجب أن يحتذى به بالرغم من أنها سيدة أعمال ناجحة تستطيع تحويل التراب لذهب حيث قالت: “بتشتغل سيدة أعمال، وهنقعد نسأل هي بتشتغل إيه وهي داخلة على ثروة 2 مليار، هي ست بتحط نقط ومميزات الجمال في العالم على اللي هي بتعمله، وهي المقياس والميزان في الموضة والجمال”.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: “أنا شايفة أنها عرفت تستخدم مشاكلها صح، هي بتمسك التراب تخليه ذهب، لكن ده نموذج سيئ، والفلوس ممكن تتعمل بطرق كتير”، كما أشارت إلى أن “كيم” ليست فنانة ولكنها نجحت في استغلال أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية.

وأضافت “ياسمين” أن “كيم” مليونيرة، وأنها تجمع الأموال بطرق غير مشرفة السمعة، مؤكدة أنها لا تحب طريقتها، وأن هناك طرق أخرى لجمع المال بطريقة مشرفة.

وأما عن ظهورها المتكرر على متن طائرة خاصة وهي بكامل أناقتها قالت أن الطائرة الخاصة جزء من تعاقداتها وإن الطائرة الخاصة لا يمكن أن تصنع إنسانًا وأن الإنسان هو الذي يمكنه عمل طائرة.

مضيفة أنها شخصية مرنة تحب تصدير الطاقة الإيجابية للآخرين مهما كانت مضغوطة وتعاني من التعب والمجهود وأوضحت أن جدول أعمالها اليومي يكون مزدحم جدًا وأنها من الممكن أن تسافر يوميًا من بلد لأخرى للقيام بالتصوير لفيلم أو مسلسل ثم تعود لاستئناف عملها في مصر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “ياسمين صبري” كان فيلم “البعبع”، مع النجوم “أمير كرارة”، و”محمد أنور”، و”محمد عبد الرحمن”، و”باسم سمرة،” و”رحاب الجمل”، والعمل من إخراج “حسين المنباوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author