“ياسمين صبري” تثير الجدل بساعتها المرصعة بالألماس

كعادتها منذ زواجها من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، تثير النجمة الجميلة “ياسمين صبري” الكثير من الجدل بإطلالاتها الجذابة والفخمة والتي تطلق الكثير من الأحلام والآمال في عقول الفتيات، وفي آخر ظهور لها، أثارت “ياسمين صبري” جدلاً كبيرًا حول إطلالتها الناعمة التي اعتمد خلالها فستان أنيق باللون الأبيض.

حيث احتوت إطلالتها على ساعة يد أنيقة مرصعة بالألماس والتي احتوت على 56 قطعة صغيرة من الألماس الحر وكان سوارها من الذهب الوردي عيار 18، كان ذلك خلال ظهورها في حفل إطلاق عطر “جادور” الجديد، وتنتمي ساعتها إلى العلامة التجارية “باتيك فيليب”.

ويصل سعر ساعة يد “ياسمين صبري” إلى 118 ألف دولار أي ما يعادل 3 مليون جنيه مصري وهي إحدى الساعات من التشكيلة الفاخرة التي تمتلكها “ياسمين صبري” من مختلف دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية.

يذكر أن النجمة “ياسمين صبري” كانت قد تزوجت من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” عام 2020 وسط تجمع عائلي بسيط نظرًا للإجراءات الاحترازية التي كانت تطبق حينها بسبب جاحة كورونا وقد استمر الزواج عامين وانفصلت عنه عام 2022.

على جانب آخر، قدمت “ياسمين صبري” مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية حيث كانت بدايتها في مسلسل “جبل الحلال” مع العبقري الراحل “محمود عبد العزيز” بينما كان آخر أدوارها فيلم “البعبع” مع النجم “أمير كرارة” والذي يعرض حاليًا بالسينيمات ودور العرض حيث حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وحتى الآن.

وتدور أحداث العمل، في يوم واحد حول سلطان وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة ويستعد للسفر خارج مصر إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

ويشارك في بطولة فيلم “البعبع” “أمير كرارة”، “ياسمين صبري”، “محمد أنور”، “محمد عبد الرحمن”، “باسم سمرة”، “محمد محمود”، “شريف دسوقي”، “إنعام سالوسة”، “رحاب الجمل”، “ضياء عبد الخالق” والطفل “جان رامز”، وتظهر النجمة “منة شلبي” خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author