“حورية فرغلي”: مستعدة للموت، وغلطتي إني مش محجبة

حلت الفنانة الجميلة “حورية فرغلي” ضيفة على المذيع والإعلامي “تامر شلتوت” عبر برنامجه “في العمق” والذي يقدمه على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة بالإضافة إلى الحديث عن أعمالها الفنية.

تطرقت “فرغلي” أثناء حديثها إلى الحديث عن دورها في المسلسل الذي أثار الرعب والتشويق في نفوس المصريين “ساحرة الجنوب” حيث حكت تفاصيل تصوير الدور وخاصة مشهد دفنها في التراب حيث أكدت أنها لم تستعين بالدوبلير وأصرت أن تقوم بالتصوير بنفسها مؤكدة أنها لا تخشى المقابر ولا تشعر برهبة الموت.

وتحدثت “حورية فرغلي” مع “تامر شلتوت” عن دفنها بأحد المقابر بالعياط في الساعة الثالثة فجرًا حيث قالت: “من أسباب نجاح ساحرة الجنوب إني بحب المقابر، ومبخافش منها، وأدفنت مرة، ومرضتش يجيبوا واحدة بدالي تعمل المشهد أنا اللي عملته، أتدفنت في مقابر العياط، وهناك في شجرة كبيرة، الساعة 3 الفجر، الدنيا كانت حر ورطوبة بطريقة صعبة”.

وتابعت: “أول ما حفروا الحفرة وحطوني تحت كان الجو تلج، كأنها تلاجة موتى، أطلع فوق حر موت، لكن مخوفتش ومحستش بحاجة، لإني كنت عارفة أنه تمثيل، أنا مبخافش من الموت ومستعدة له نفسي يجي بصراحة لأن الدنيا بقا دمها تقيل، الناس أتغيرت وأخلاقها أتغيرت مبقوش يخافوا وبقا في عنف، ومفيش أصول”.

كما أشارت “فرغلي” إلى أنها على استعداد للموت حيث تحدثت عن أخطائها وقالت: “غلطتي أني مش محجبة، لكن بصلي وبصوم وبطلع زكارة، وحجيت 7 مرات، لكن معملتش ولا عمرة عشان كان لازم يكون معايا محرم، وبواظب بشكل يومي على قراءة سورة الملك قبل ما أنام، وبدعي ربنا يثبتني عند السؤال”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “حورية فرغلي” كانت مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “أيام” مع الفنان “رياض الخولي” والفنانة “سلوى خطاب” بالإضافة إلى كل من “شيري عادل” و “أحمد صفوت” والذي تم عرضه العام الماضي 2022.

ومن الجدير بالذكر، أن برنامج الإعلامي “تامر شلتوت” قائم على فكرة استضافة النجوم والفنانين الذين يصدرون تصريحات حصرية ويكشفون حقائق وأسرار لأول مرة عن حياتهم الشخصية، والبرنامج يذاع على القناة الخاصة بـ “تامر شلتوت” على موقع يوتيوب ويعرض يوم السبت من كل أسبوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author