“ركين سعد” على أعتاب الموت وحياة أم جابر على المحك

مازال مسلسل “سفاح الجيزة يتصدر صفحات التريند على جوجل وخاصة في الأيام التي يتم عرض حلقات جديدة فيها، وقد تم أمس عرض حلقة جديدة من المسلسل وهي الحلقة الخامسة والتي احتوت على الكثير من التشويق والإثارة حيث تدور أحداث المسلسل حول قاتل يرتكب عدد من الجرائم بحق أشخاص مقربين منه.

وحسب الخطة الموضوعة من قبل منصة “شاهد” القائمة على إنتاج العمل والتي تمتلك حقوق عرضه بصورة حصرية، فإنه يتم عرض حلقتين من المسلسل في نهاية كل أسبوع وقد تم تداول أحد المقاطع المسربة من الحلقة الخامسة قبل عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضمن المقطع مشهد بين النجم “أحمد فهمي” بطل العمل والذي يقوم بشخصية جابر وبين أمه التي تؤدي دورها الفنانة “حنان يوسف”.

دار حوار بين جابر وأمه أوضح أنها كشفت ستره حيث سألته عن إحدى الفتيات التي تعمل في خدمتها وتدعى “فادية” والتي اختفت بشكل مفاجئ وكان جابر قد أنهى حياتها ضمن أحداث الحلقات السابقة وقد كررت الأم سؤالها مرارًا “فادية فين يا جابر” ليجيبها جابر “هاجيبلك غيرها” وتكرر عليه السؤال لينتهي المشهد بسؤال جابر لأمه “كلتي؟” وهو ما جعل خيال المشاهد يعمل ليتوقع أن تكون الضحية التالية هي “أم جابر”.

إلا أن التسلسل الطبيعي للأحداث مقارنة بحياة السفاح الحقيقي فإن الضحية القادمة هي زينة والتي تقوم بدورها النجمة الأردنية “ركين سعد” ويقوم السفاح باحتجاز زينة منذ بداية حلقات المسلسل والتي تفكر في الهرب مرارًا إلا أنها تخشى ردة فعله إذا ما كشفها وهو ما حدث بالفعل في نهاية الحلقة الرابعة حيث انتهت بمحاولة زينة الهرب إلا أن السفاح يمسك بها لترد عليه قائلة: “أنا مش هاهرب أنا بشوفك بتحبني ولا لا”.

ومن ناحية أخرى، يحاول الضابط “حازم” والذي يقوم بدوره النجم “باسم سمرة” ربط الأحداث ببعضها ومحاولة الوصول إلى زينة لأنه يعلم أن الوصول إليها هو ما سوف يحل اللغز خاصة بعدما تم العثور على جثة صديقتها هالة “هايدي خالد”.

وما زاد الأمر تشويقًا أن السفاح يعلم أن الضابط حازم يقترب من الحقيقة وهو ما دفع السفاح لتهديده بطريقة غير مباشرة عندما سأله عن نجله، قائلًا: “ابنك ده”، ورد الظابط: “اها”، ليعلق سفاح الجيزة: “الأولاد في السن ده محتاجين رعاية، السن ده خطر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author