بتيل تطلق تشكيلة ليغاسي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

 أعلنت بتيل، العلامة المستدامة المتخصصة بزراعة التمور وإنتاجها وبيعها، عن إطلاق تشكيلة ليغاسي الجديدة في شهر أغسطس الجاري احتفالاً باليوم الوطني السعودي. وتضم التشكيلة مجموعاتٍ مميزة من الهدايا الفاخرة، وتتوفر على موقع العلامة الإلكتروني أو في متاجرها في المملكة العربية السعودية بدءاً من تاريخ 28 أغسطس. وتستمد تشكيلة ليغاسي إلهامها من التراث الغني والإرث العريق للمملكة العربية السعودية موطن العلامة، وتحتفي بمكانة بتيل البارزة بصفتها العلامة الوحيدة في العالم المختصة بزراعة التمور.

وتتألق التشكيلة باللون الأخضر الزاهي المميز لعلم المملكة العربية السعودية، وتتميز بزخارف ونقشات هندسية مستوحاة من تطريزات السدو التقليدية، وهي نوع من أنواع الحياكة التي يشتهر بها البدو. وتمثل تشكيلة ليغاسي الهدية الأمثل للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع أفراد العائلة والأصدقاء، حيث تجسد جوهر الانتماء ومشاعر الترابط من خلال مزيجٍ استثنائي من النكهات الشهية والتصاميم الفنية.

وتتوفر التشكيلة بثلاثة أحجام يمكن ملؤها بمجموعة منتقاة من خيارات بتيل الشهية، بما في ذلك الجاناش والبرالين اللذيذة، وشوكولاتة الكمأة المغطاة بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد، إضافة إلى حلوى المعمول وتمور بتيل العضوية السادة والمحشوة، وشوكولاتة التمور المميزة للعلامة.

كما تشمل مجموعات الهدايا المتنوعة صواني أنيقة وعلب خشبية وصناديق كرتونية كلاسيكية وسلال فاخرة يمكن تخصيصها حسب التفضيلات الشخصية، انطلاقاً من التزام بتيل بتقديم أفخم الهدايا التي ترضي مختلف الأذواق. ويضفي خيار تزيين العلب بأحد الشرائط المصممة خصيصاً للمناسبة، المزيد من الأناقة والفخامة على تشكيلة الهدايا المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author