“ليلى علوي” .. مابتكبرش أبدًا

تتمتع الفنانة الجميلة “ليلى علوي” بالكثير من الإشراق والحيوية التي تجعل الكثيرات من فتيات الجيل الحالي تتمنى جمال وإشراق ونضارة “ليلى علوي” التي تظهر في جميع أعمارها بنفس الإطلالة وبنفس الملامح البريئة الناعمة حتى أن جملة “مابتكبرش أبدًا” صارت وثيقة الصلة بها وتتردد دائمًا بمجرد ذكر اسمها.

وفي إطلالة جديدة لها، شاركت “ليلى علوي” جمهورها ومحبيها أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية مشرقة حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعض الصور من آخر جلسة تصويرية لها وهي تستمع بإجازة الصيف حيث ظهرت بإطلالة أنيقة وشبابية مرتدية فستان باللون الأزرق المشجر بالورود مع شعر مموج منسدل على كتفها.

حيث تصدرت الجميلة صاحبة الـ 61 عامًا تريند تويتر بسبب هذه الجلسة التي تعرضت لها مؤخرًا وهي مفعمة بالحيوية، وقد علقت على صورها قائلة: “الصيف يليق بي”.

ومن ناحية أخرى، انتهت النجمة “ليلى علوي” من تصوير فيلمها الأخير “آل شلبي” والمقرر عرضه قريبًا في السينيمات ودور العرض حيث يشاركها بطولة الفيلم عدد من النجوم على رأسهم الفنانة الكبيرة “لبلبة” بالاشتراك مع كل من “هيدي كرم”، “أسماء جلال”، و “خالد سرحان”، الفيلم من تأليف كل من “أيتن أمين”، “أحمد رؤوف”، و “إسلام حسام” ومن إخراج “أيتن أمين.

يذكر أن آخر أعمال “ليلى علوي” كان فيلم “شوجر دادي” مع الفنان الكبير “بيومي فؤاد” حيث شارك في التمثيل عدد من النجوم من بينهم “تامر هجرس”، “حمدي الميرغني”، “محمد محمود”، “مي الغيطي”، “فرح الزاهد”، “مصطفى غريب”، والراقصة “جوهرة”، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف “مروان يونس”، “سارة الدرزاوي”، والمطرب “هشام عباس” الذي قدم أغنية خلال أحداث الفيلم والفيلم من تأليف “لؤي السيد” وإخراج “محمود كريم”.

يذكر أن “ليلى علوي” تشارك الآن ببطولة فيلم “التاريخ السري لكوثر” ويعد هذا الفيلم بمثابة عودة المخرج الكبير “محمد أمين” بعد غياب ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author