بعد تألقها على بنش مارك .. “روبي” تشعل قصر البارون

تستمر النجمة “روبي” في إبهار جمهورها المرة تلو الأخرى حيث تغيب “روبي” كيفما شاءت ثم تعود لتضرب بقوة على الساحة الفنية إما عن طريق الأغنيات الجديدة أو عن طريق الحفلات حيث تتمتع “روبي” بقاعدة جماهيرية عريضة فبرغم اعتراض الكثيرين على بعض الأمور الخاصة بنجمتنا الجميلة إلا أن الجميع يعشقها.

وتتألق “روبي” كل فترة في حفل من حفلاتها التي تقام داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وقد تصدرت تريند محرك البحث جوجل بعد الحفل الذي أقامته في قصر البارون والذي نظمته إحدى شركات العقارات لعملاءها وموظفيها حيث حضر الحفل عدد كبير من الأفراد الذين تفاعلوا وبقوة مع “روبي” أثناء الحفل.

حيث حضر الحفل عدد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع فكان من بين الحضور لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي السابق “وائل رياض” والإعلامية “شيماء حافظ” والفنان “إدوارد” وقد قدمت “روبي” أشهر أغنياتها في هذا الحفل.

كان من بين الأغنيات التي قدمتها “نمت ننة”، “ليه بيداري”، “هوبا” بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأخرى وكانت أكثر الأغنيات تفاعلاً مع الجمهور أغنية “يا ليالي” التي قدمتها مؤخرًا كفيديو كليب مع الفنان “أحمد سعد” حيث تصدرت تريند البحث جوجل كما تصدرت ترتيب الأكثر مشاهدة على يوتيوب لعدة أسابيع متتالية.

وقد ارتدت “روبي” فستانا فاتنًا وجذابًا تألقت به عبر الحفل يظهر أنوثتها ورشاقتها بعد فقدان الكثير من الوزن الزائد ليكون هذا الظهور الثاني لـ “روبي” خلال أسبوع واحد مع جمهورها حيث تألقت من قبل على مسرح بنش مارك للمرة الأولى وقد عبرت “روبي” عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وتواجدها للمرة الأولى على مسرح “بنش مارك جدة” قائلة: “يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف لي إني بغنيلكم”.

وقد نشرت “روبي”، صورا من حفل البارون عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت قائلة: “من أجمل حفلاتي استمتعت مع جمهور جدة اللى زي العسل والوقت عدى بسرعة جدًا، وأشوفكوا قريب تاني ويارب أكون اسعدتكم انتوا كمان”.

وبدأت “روبي” حفلها بأغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده” وسط تفاعل وصيحات آلاف من جمهورها، وتخللتها ترديدهم “بنحبك يا روبي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author