النجمة التركية مريم أوزرلي توثق احتفالها بعيد ميلادها

وثقت النجمة التركية مريم أوزرلي أجواء احتفالها بعيد ميلادها، فهي مواليد 12- 08 عام 1983، لتصبح بعمر الـ 40 عاما.

وظهرت أوزرلي في الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام” وأمامها قالب كيك مؤلف من طابقين مزين بالشموع، كما بدت بغاية السعادة وهي تشارك الحضور بالرقص والدبكة.

وشاركت صورا أخرى وهي محاطة بعدد من أصدقائها وعائلتها، وأرفقتها بتعليق شكرت خلاله كل من تواجد إلى جانبها بهذه المناسبة السعيدة.

وكتبت النجمة التركية: “12.8.2023، أسعد عيد ميلاد، شكرا لكل من كان جزءا من هذه الليلة التي لا تُنسى، أنا ممتنة لكم للغاية”.

وفي وقت سابق، احتفلت مريم أوزرلي بعيد ميلاد ابنتها “ليلي”، في حفل عائلي بسيط وحميمي، بحضور والديها، طغت عليه العفوية والبساطة.

وشاركت متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” سلسلة صور من الاحتفال العائلي، لإتمام ابنتها الصغرى عامها الثاني، متخذًا طابع الحيوانات؛ إذ تزيَّنت المدفأة ببالونات على شكل حيوانات، وجاء قالب الحلوى مزيَّنا بأشكال حيوانات أيضًا.

وعلّقت أوزرلي على الحائط بالونا برقم “2” وكلمة “عيد ميلاد سعيد”، بالإضافة إلى بالونات على شكل قلوب ونجوم، وأرفقت الصور بتعليق: “عيد ميلاد سعيد ليلي، سنتان، نحن نحبك كثيرًا”.

نشأت مريم أوزرلي في ألمانيا، لكن أصول والدها تعود إلى مدينة أورفا التركية، أما والدتها فهي ألمانية، لكنها تعّرف نفسها في مقابلاتها التلفزيونية على أنها “ممثلة ألمانية”.

تعلمت مريم اللغة التركية بعدما اختيرت لأداء دور السلطانة “هيام” في مسلسل “حريم السلطان”، الذي عرض للمرة الأولى في شهر يناير من عام 2011، وكان بمثابة انطلاقة لها في مجال الدراما التركية.

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها مريم أوزرلي فيلم “الطرف الآخر” الذي عرض عام 2017.

ودارت أحداثه حول “سيتن” الذي يعيش حياة سعيدة رفقة حبيبته الجديدة “إيس” بعد انتقاله للعيش معها والحصول على وظيفة جديدة من أجلها، ولكن سرعان ما تنقلب حياته حينما تحصل “إيس” على عرض عمل لا يمكن رفضه، وتختفي من حياته.

يمكنك أيضا قراءة More from author