“ماجدة خير الله” تشن هجمة شرسة على “السعدني” و “هنا الزاهد”

مارست الناقدة الفنية “ماجدة خير الله” مهنتها بقوة ووضوح ضد مسلسل “سيب وانا اسيب” والذي يقوم ببطولته كل من الفنان “أحمد السعدني” والنجمة “هنا الزاهد” ويعرض المسلسل حاليًا على منصة شاهد ويسجل الكثير من المشاهدات وبالرغم من ذلك فإن هناك بعض الأخطاء الموجودة ف المسلسل والتي لا تمر مرور الكرام أمام الناقدة الكبيرة “ماجدة خير الله”.

وقد هاجمت “خير الله” كل القائمين على المسلسل حيث ترى أن هناك الكثير من التكرار والسخافة بالإضافة للألفاظ الخارجة، وقد قالت “ماجدة” في أحد البرامج التي كانت ف استضافته على قناة صدر البلد 2 حيث قالت: ” أزعجني الأداء المبالغ فيه الذي يحمل حالة من السخف والتكرار لبطلة المسلسل هنا الزاهد، وتكرار الشتيمة بالعمل وكأنه هزار على الرغم من أنه شئ منبوذ جدا”.

وتابعت “ماجدة خير الله” : “إذا كان ده اجتهاد من الممثلين ومش مكتوب في السيناريو يبقى اجتهاد الممثلين وكدا يبقى فين مخرج العمل اللي سمح بهذه الألفاظ أن تخرج أمام الناس”..

واستكملت: “ما يحدث بالعمل غير لائق أن الناس تشتم بعضها على اعتبار أنه خفة ظل لهما، وأنا ضد سخافة الكلام”.

وأضافت “ماجدة خيرالله”، أن الفنانة “هنا الزاهد تتحدث في أعمالها بنفس طريقتها التي تظهر بها في البرامج، مشيرا إلى أنها لا ترى أبعاد الشخصية قبل التمثيل وفي حاجة لورش تمثيل.

يذكر أن آخر أعمال النجمة “هنا الزاهد” هو فيلم “مستر إكس” الذي قدمته مع زوجها الفنان “أحمد فهمي” والذي كان من بطولة مجموعة من الفنانين من بينهم “بيومي فؤاد”، “مصطفى خاطر”، “أكرم حسني”، “رحاب الجمل”، “أوس أوس”، “محمد أنور”، “عمرو يوسف” وغيرهم والفيلم من تأليف “أماني التونسي” وإخراج “أحمد عبد الوهاب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author