لأول مرة، هاني عادل يشارك جون سينا وجاكي شان في أولى تجاربه العالمية

لأول مرة يخوض نجم فرقة وسط البلد النجم “هاني عادل” تجاربه العالمية بمشاركته نجمي الأكشن “جاكي  شان” و “جون سينا” في فيلم  ” Hidden Strike”، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية حيث يندرج الفيلم تحت قائمة أفلام الأكشن الكوميدي.

وبينما يعتبر الفيلم أولى خطوات “هاني عادل” نحو العالمية، فهو أيضًا أولى الأعمال السينمائية التي تجمع بين نجمي الأكشن “جون سينا”، و “جاكي شان”، ومن ناحية أخرى، يستعد “عادل” حاليًا لإصدار ألبوم غنائي جديد يحمل إسم “ع الوعد” مع فرقته فرقة “وسط البلد” والذي تعاون من خلاله مع الفنانة اللبنانية “دياموند عبود”.

كما يشهد “هاني عادل” انتعاشة فنية كبيرة هذه الفترة بين كل من التمثيل والغناء حيث يقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” الذي تشاركه بطولته الفنانة “هند صبري”.

بالإضافة إلى استعداده لتقديم “الرجل الرمادي” وهو مشروعه الخاص الذي يشارك به في فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية وذلك بعد إحياء فرقته لأولى حفلات مهرجان جرش الموسيقي الدولي المقام في الأردن بعد غياب عن المهرجان دام 12 عامًا.

ويعتبر “هاني عادل” من الفنانين الذين يختارون أدوارهم بعناية حيث قدم عددًا من الأعمال الناجحة من بينهم طبعًا مسلسل “البحث عن علا” الذي يقوم بتصوير الجزء الثاني منه حاليًا بالإضافة إلى عدد من الأعمال الدرامية الناجحة التي قدمها مع “هند صبري” أيضًا وهي “عايزة أتجوز”، “حلاوة الدنيا” كما قدم “سابع جار”، “شقة ستة”، “سر علني” وغيرها من الأعمال الدرامية.

وأما عن السينما فقد قدم عدد من الأفلام التي تحمل أفكارًا مميزة مثل “ميكروفون”، “هيبتا”، “زي النهاردة”، “ولد وبنت”، “بيبو وبشير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author