نانسي نصرالله ترد على ياسمين عز: فينيقك لوحدك

أعربت الفنانة نانسي نصرالله عن سعادتها بإطلاق أغنيتها الجديدة “طفوا الضو”. المستوحاة من أغنية الفنان زياد الرحباني “بنص الجو”. والتي كانت قد صورتها تحت إدارة المخرجة جسيكا هيكل.

وكشفت النجمة نصرالله، في تصريحات صحفية، أنها أصرت على كتابة كلمات هذه الأغنية التي قام بتصحيح بعض كلماتها سعيد سرور. ولحنها بطريقة ملفتة تناسبت مع التوزيع الذي قام به وليد عوض.

وتابعت: “طفوا الضو فيها كلام مهضوم بعيد عن الابتذال. مقتنعة كثيرا بكلماتها التي تغزلت بها بالحبيب. عم حاول نوع بالأعمال التي أقدمها مرة أقدم كلاسيك ومرة ريتميك خلينا نشوف العالم وين رح تحبني أكتر”.

وتطرقت نانسي بحديثها إلى تصريحات الإعلامية ياسمين عز الأخيرة. وقالت: “ما حدا متلها معقول المرأة اللبنانية تقول لحبيبها فينيقي؟ بشعر أنها بتلجأ لهيدي التصريحات للفت الانتباه وخطف الأضواء”.

يشار أن تصريحات ياسمين عز لاقت استهجانا واسعا على وسائل التواصل. ورد عليها كثيرون من لبنان وغيرها.

هذا ونفت الفنانة اللبنانية معاناتها هذه الفترة من صدمة عاطفية بعد انفصالها عن زوجها. مؤكدة أنها تصب كل اهتمامها على تربية ولديها والتركيز أكثر بأعمالها وجولاتها الفنية.

وأضافت: “ولداي أصبحا بعمر يسمح لهما بتفهم موضوع الانفصال خاصة أن والدهما متواجد خارج لبنان”.

وأكدت الفنانة نانسي نصرالله أنها تحاول دائما إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الإعلام، إلا أنها لم تستطع تمالك نفسها خلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي هشام حداد. وتحدثت عن التهديد والترهيب الذي تعرضت له من زوجها السابق، معلقة: “ولكن اليوم أحاول التروي والتفكير ماليا في الأمور التي تحدث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author