adidas وPrada تقدمان مجموعة مشتركة من أحذية كرة القدم

كشفت adidas وPrada اليوم عن تشكيلة أحذية جديدة تحمل عنوان adidas Football for Prada – وهي عبارة عن إصدارات خاصة وفريدة من نوعها من أحذية adidas الشهيرة وتجمع بين الرموز التصميمية الراقية لـ Prada وتقنيات كرة القدم عالية الأداء التي تنفرد بها adidas. تعيد المجموعة تصور منتجات adidas الثلاثة الرائدة – وهي Predator Accuracy و Copa Pure و X Crazyfast.

اجتمعت الشركتان  معًا عبر التشكيلة المخصصة للرجال والنساء، لاستكشاف أساسيات هويتيهما والاحتفال بهما – حيث أُعيد تصميم أحذية adidas عالية الأداء باستخدام مواد فاخرة وحرفية عالية وتفاصيل تصميم تتماشى مع الخط الأحمر  Linea Rossa المميز لدار Prada.

لخلق تناغم تصميمي عبر المجموعة، تم تزويد جميع الأحذية ببطانة وجزء علوي مصنوع بخبرة من أجود أنواع الجلد – وذلك عبر استخدام الجلد بطرق جديدة بالنسبة لـ adidas for football – من خلال خط Prada الأيقوني الأحمر والجريء Linea Rossa، وقاعدة أحادية اللون نظيفة من الأسود والأبيض والفضي.

تم الكشف عن الأحذية الجديدة  بالتعاون مع مجموعة من أشهر وألمع لاعبي كرة القدم في العالم بما في ذلك Catarina Macario  أو Paulo Dybala الذين ارتديا حذاء Copa Pure،وRafael Leão  الذي ارتدى X Crazyfast و Pedri الذي ارتدى  Predator Accuracy ، وغيرهم من اللاعبين الآخرين الذين من المقرر أن يرتدوا الأحذية على أرض الملعب .

سيتم أيضًا إبراز عناصر تصميم التشكيلة الجديدة من خلال زي حصري خاص بلعبة فيديو FIFA 23 Ultimate Team TM – مع إصدارات رسوم متحركة داخل اللعبة من القميص والشورت باللونين الأبيض والأسود للاحتفال باندماج Prada و adidas.، حيث تتجاوز الشراكة العالم المادي إلى عالم الألعاب الرقمية.

سيتم إطلاق مجموعة adidas Football for Prada المتوفرة بأعداد محدودة على تطبيق adidas CONFIRMED من خلال قرعة في الفترة من 22 إلى 25 مايو 2023 ، يُفتح باب الاشتراك اعتبارًا من 22 مايو 2023.

مجموعة  ‘ADIDAS FOOTBALL FOR PRADA´

تضم المجموعة أحذية Adidas Football for Prada X Crazyfast و Prada Predator Accuracy و Prada Copa Pure.

حذاء X CRAZYFAST من مجموعة ADIDAS FOOTBALL FOR PRADA

تمت إعادة ابتكار خطوط التصميم الأصلية  عبر حذاء X Crazyfast بجلد فاخر، مع الحفاظ على الهيكل الخفيف الوزن والمظهر الشفاف الذي تشتهر به سلسلة X. حيث يهيمن الجلد – الذي تتخلله طبقة Fusion من adidas – بشكل بارز عبر جميع زوايا التصميم ، بما في ذلك بطانة الكعب لإضفاء لمسة أنيقة دون المساس بالعناصر البصرية الأساسية لـحذاء X.

تم أخذ هيكل المواد الشبكية شبه الشفافة لحذاء X على القفص في منتصف القدم من القماش الشبكي الأصلي للتصميم لإبراز المثلثات التي تمثل هوية علامة Prada ويظهر ذلك عبر جميع نواحي التصميم مع شعار Linea Rossa الأحمر الذي يزين كعب الحذاء.

أولاً وقبل كل شيء يظل الحذاء الذي تم تصميه مع أخذ كل من الأناقة والأداء بعين الاعتبار، مصنوعًا للرياضة على أعلى مستوى. تتميز المواد بتقنية SPEEDFRAME المبتكرة من adidas، والمدمجة مع لوحة نعل خفيفة الوزن مصممة لتحقيق سرعة عالية الاستجابة.

حذاء COPA PURE  من مجموعة ADIDAS FOOTBALL FOR PRADA

يُعد حذاء Copa Pure بمثابة إيماءة إلى عناصر التصميم  المميزة الموجودة في الأرشيف الواسع للعلامتين التجاريتين. حيث تم صنع الجزء العلوي من الجلد الفضي المتلألئ، المرادف لـ Prada، مع لمسة الأربطة المغطاة بالجلد – تكريمًا للأحذية التي تعود إلى تاريخ   adidas، واستخدام Prada الأيقوني لأجود المواد.

يكتمل هذا الحذاء المصنوع من الجلد بالكامل من خلال دمج جلد Fusion Skin، والذي يوفر للاعب تحكمًا دقيقًا بالكرة، وتوسيدًا طريًا على مقدمة القدم عبر لمسة مبطنة تقليدية يعرف بها موديل Copa touch.

بينما تساعد لوحة Torsion Frame Soleplate على النعل في الحفاظ على توازن اللاعبين  لأداء عالي المستوى.

حذاء PREDATOR ACCURACY  من مجموعة ADIDAS FOOTBALL FOR PRADA

أُعيد تصميم حذاء Predator Accuracy بلمسة من جلد النوبوك للمرة الأولى وتم لفّه بجلد Fusion Skin للحصول على منتج نهائي أخف وزنًا وفائق الأداء. صُنع الحذاء باللون الأسود الكلاسيكي الجريء، ولم يتخلله سوى شريط Prada Linea Rossa عند اللسان والكعب – والذي يصبح شفافًا عند ملامسته مسامير النعل، بالإضافة إلى لمسة من الكاوتشوك عالي الأداء في الجزء العلوي.

تظهر هذه “المسامير” الناعمة على الجانبين الأوسط والجانبي لحذاء Predator – لتوسيع التغطية على السطح، لتحسين التحكم بالكرة ودقة التسديد. كما تم تحويل المسامير إلى مثلثات، تكريمًا لهوية تصميم Prada.

وفي الوقت نفسه، يوفر النعل الخارجي FACETFRAME الاستقرار والانتقال عالي الكفاءة والجر الديناميكي لحركة قوية على أرض الملعب. كما تم تحسين بنية المسمار ليلائم الاستخدام على أرض ثابتة.