Toi  أول علامة مجوهرات إماراتية تعرض في مهرجان كان

علامة المجوهرات Toi أصبحت أول علامة إماراتية للمجوهرات تُعرض على المستوى الدولي في مهرجان كان السينمائي المقام حاليا في كان

وقد استحوذت رؤية مؤسسة العلامة، عائشة بن هندي، وتفانيها في ابتكار قطع فريدة من نوعها على انتباه النساء الرائدات في العالم. اللاتي ارتدين قطع Toi البراقة في هذا الحدث المرموق.

مجوهرات Toi

فقد ارتدت النجمة الأوكرانية ساشا راي Sasha Ray مجوهرات من العلامة الإماراتية زينت بها إطلالتها السوداء المميزة وذلك خلال افتتاح المهرجان.

بدورها خطفت النجمة الهندية Urvashi Rautela الأضواء بمجوهرات ساحرة من Toi خطفت الأنظار إليها في فعاليات المهرجان بمدينة كان الفرنسية.

مجوهرات Toi

تعتبر Toi علامة خاصة للتميز والتمكين وذلك ينعكس في اسمها حيث تم تصميم العلامة التجارية التي تعني “أنت” بالفرنسية. لتشجيع مرتديها على احتضان ذواتهم الفريدة. يعكس هذا الشعور شخصية بن هندي، مع لونها المفضل، الأخضر. لكونه أسلوب منزل العلامة التجارية واسم العلامة التجارية بلغتها المفضلة.

وبعد مشاركة Toi في مهرجان كان السينمائي كأول علامة إماراتية تعرض في مهرجان كان السينمائي. تؤكد التزامها بتمكين المرأة وإنشاء قطع فريدة لهنّ. وهذا هو الالتزام نفسه بعد استعراض مجوهراتها في قطر والعام الماضي في المملكة العربية السعودية وفي أسبوع الموضة في باريس.

 وستقيم العلامة في الفترة المقبلة مجموعة من المتاجر الموقتة الـpopups وعروضا خاصة خاصة للمهتمين بتجربة تفاني العلامة التجارية في ابتكار قطع فريدة وجميلة.