LIP BLUSH ملوّن شفاه وخدود جديد من Huda Beauty

أطلقت Huda Beauty ملوّن الشفاه والخدود الكريمي Lip Blush المستحضر المثالي للحصول على لون قابل للتعزيز، ومرطِّب يدوم طويلاً. تعشق Huda التركيبات متعددة الاستخدامات، لذا لم تجد بدّاً من ابتكار مستحضر سريع وعملي يمكن تطبيقه على الشفاه والخدود على حد سواء. 

“أختبر قوّة ثبات منتجاتي عن طريق جلسة يوغا مسبّبة للتعرّق، وقد استطاع هذا المستحضر الصغير اجتياز الاختبار بسهولة! عندما أنظر إلى النتيجة، أرى أنّها “شفتاي الحقيقيتان إنما بحلّة أفضل”، وتضفي هذه الملوّنات لمسةً ورديةً أو رونقاً نابضاً بالحيوية على المكياج، والأهمّ أنّها تدوم طوال اليوم. 

فأنا أعشق ملوّنات الشفاه والخدود، لذا حرصتُ على أن يكون مستحضر Lip Blush مريحاً، وطويل الثبات ومتعدد الاستخدامات وسهل التطبيق أثناء التنقّل!” – Huda Kattan

يمتاز الملوّن المُبتكر بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه والخدود الكريمي Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي الشفاه والبشرة ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً. لا تنخدعي بالتركيبة الخفيفة التي يتمتع بها ملوّن Lip Blush! بل كوني على ثقة بأنّها مقاومة للتلطّخ وطويلة الثبات بحيث تدوم طوال اليوم! 

يتوفّر ملوّن Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الشفاه والخدود ويمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على النتيجة التي تنشدينها، ناعمةً كانت أم مدويةً، مع تأثير ساتاني غير لامع. ملوّن Lip Brush هو مستحضر كريمي، ومرطِّب ومقاوم للتلطّخ! 

لماذا نحبّه؟

  • مقاوم للتلطّخ
  • مريح وخفيف
  • ملوّن يدوم طوال اليوم
  • لا يجفّ

كيفيّة الاستخدام:

  • للشفاه: طبّقيه مباشرةً على الشفاه وربّتي على الأطراف باستخدام أصبعك لتعزيز التأثير الخافي للشوائب. 
  • للخدود: طبّقي كميةً صغيرةً على الخدود وادمجي فوراً باستخدام أصابعك!  

نصيحة Huda:

  • استخدمي طرف أداة التطبيق لتحديد أطراف الشفاه الخارجية والحصول على إطلالة محدّدة أكثر.

يمكنك أيضا قراءة More from author