مجموعة كابسول حصرّيّة من Jimmy Choo و Mytheresa

يتعاون المتجر الإلكتروني الفاخر Mytheresa مع Jimmy Choo في  تقديم مجموعة الكابسول الحصرّيّة التي تتضمّن باقة من القطع المتألّقة بألوانٍ مميّزة والمؤلّفة من ستة أحذية وأربع حقائب يد. وتشهد مجموعة الكابسول هذه تجسيداً لمفهوم دار Jimmy Choo الساحر والفريد والجريء، والتي تتضمّن تصاميم مختارة من الأحذية الأكثر شهرة للعلامة بألوان جريئة ولمسات فاخرة.

ولأناقة متكاملة في حفلات السجادة الحمراء، لا بدّ من ارتداء أحذية مناسبة مبهرة بألوانها الزاهية من النيون ومزيّنة بتفاصيل برّاقة لامعة كحذاء بلاتفورم MAX، والحذاء بالمقدّمة المدبّبةCASSE ، وصنادل AZIA و ALIBI وحذاء SAEDA – بالإضافة إلى التصاميم الجديدة الرائعة كصندل بلاتفورم High-Octane SAEDA  المصنوع من نسيج الساتان الفخم مع الكريستال الملوّن.

ولطالما سرقت حقائب اليد الأنظار بتصاميمها الأنيقة، بما في ذلك حقائب BON BON و BONNY و CALLIE و CLEMMIE المُصمّمة من الجلد اللامع بألوان مفعمة بالحيويّة مع تفاصيل من الكريستال والبراق.

وتجسّد هذه المجموعة الغنيّة بالألوان، إضافة مميّزة على ستايلكِ في  مختلف المناسبات سواءً تحت الأضواء على السجادة الحمراء أو في الإطلالات الصيفيّة الكاجوال.

سوف يتم إطلاق مجموعة الكابسول الحصرّيّة Jimmy Choo x Mytheresa عالمياً على موقع Mytheresa اعتبارا من 26 أبريل وذلك ضمن قصّة تحريرية مخصّصة لهذه الحملة من إخراج “جوليان باول” Julian Paul المدير الإبداعي لدى Mytheresa  وبعدسة Fofo Altinell، بالتعاون مع عارضة الأزياء Muna Mahamed.

يمكنك أيضا قراءة More from author