شارلوت تلبوري بيوتي تطلق أول مجلسها الأول بمناسبة شهر رمضان المبارك

تطلق شارلوت تلبوري بيوتي مجلسها المؤقت والأول على الإطلاق، مما يوفر لعشاق الجمال مساحة للاسترخاء وتناول الإفطار بشكل ساحر! سيقام هذا المقهى الفاخر في “سوسايتي” بممشى السعديات، ويقدم مساحة تمكّن محبّي شارلوت تلبوري من الاستمتاع بقائمة مخصصة من المأكولات الحلال، استكشاف أسرار الجمال المميّزة من شارلوت، تجربة دروس متقدمة حصرية يُعطيها فنانو مكياج إقليميون وعالميون، والمشاركة في ألعاب تفاعلية! وستكون هناك أيضاً عروض موسيقية يؤديها مباشرة عازف قانون في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى خطاط لابتكار تذكارات خاصة!

 

“سوسايتي” هو مطعم بأسلوب مقهى مستوحى من المناظر الطبيعية والثقافات النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكمساحة مصممة بعناية، يمثل المكان المثالي لمحبّي شارلوت تلبوري بيوتي للاسترخاء في الأمسيات. في 7 أبريل، سيستضيف هذا العنوان حفل افتتاح حصري لكبار الشخصيات والمؤثرين، من بينهم المغنية العراقية الرائعة رحمة رياض، قبل أن يفتح أبوابه للجمهور في 8 أبريل. سيتم نقل الضيوف من كبار الشخصيات والمؤثرين إلى المجلس بأسلوب أنيق ومميّز، في حافلة شارلوت تلبوري الفاخرة لحملهم بسرعة إلى أجواء الحفلة، حيث سيحصلون أيضًا على النسخة المحدودة من علبة هدايا الجمال على شكل هلال الجديدة – واحدة من منتجات شارلوت الجديدة! والهدايا الحصرية للعيد! بعد الثامن من أبريل سيحصل الزوّار على جلسة علاج تجميل صغيرة ساحرة وقسيمة حصرية لجلسة تحويل من تلبوري يتم الاستفادة منها بعد الحجز!

 

بصفتها الوجه الجديد لحملة شارلوت تلبوري بيوتي الإعلانية للعيد، ستحضر الممثلة المصرية الرائعة والموهوبة باسنت شوقي حفل الافتتاح! أبصرت شوقي النور في القاهرة، ولعبت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهامة، من بينها ليه لأ، بعلم الوصول وونسني، وفي أفلام سينمائية مثل تراب الماس. تربط علاقة طويلة الأمد شوقي مع شارلوت تلبوري بيوتي، كما عملت مع العلامة التجارية على عدد لا يحصى من الإطلالات للسجادات الحمر، جلسات التصوير والفعاليات. سيتم استخدام صور من حملة شارلوت تلبوري الإعلانية الجديدة والمذهلة للعيد في كافة أرجاء المكان، مما يوفر للجميع وفي كل مكان الإلهام للعثور على هدايا العيد المثالية وإطلالات الجمال!

 

لحظات ساحرة!

 

عشاء مميّز بنكهة خاصة!

لابتكار تجربة حصرية، ستقدم “عروض أبوظبي” وشارلوت تلبوري بيوتي قائمة مخصصة من المأكولات والمشروبات الحلال، التي سيتم تقديمها في “سوسايتي”! ووسط أجواء ساحرة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمقبلات (CANAPES)، أطباق رئيسية ساحرة، حلويات رائعة ومشروبات مبهرة من شارلوت – من Mini Rose Pink Velvet Cupcakes وبونبون البندق إلى موخيتو ساحر، Pillow Talk Pink Ladies، Peach Pop Lemonade والكثير غيرهم!

 

دروس متقدمة حصرية

للاحتفال بشهر رمضان بأناقة عالية، ستعطي شارلوت تلبوري بيوتي 4 دروس متقدمة وحصرية تستضيفها فنّانتا المكياج العالميتان في فريق عمل تلبوري، ريا كاردوزي Ria Cardosi وفنانة المكياج المحليّة آية عبد الحميد، اللتان ستشاركان كل أسرارهما في العناية بالجمال!

 

ريا كاردوزي

تتمتع ريا كاردوزي Ria Cardosi بخبرة تزيد عن 7 سنوات في صناعة العناية بالجمال، وهي من أعضاء فريق عمل شارلوت تلبوري بيوتي منذ عام 2018. بصفتها فنانة عالمية محترفة، عملت ريا في حملات إعلانية عالمية، مع المشاهير لمناسبات السجادات الحمر وخلف كواليس العديد من عروض الأزياء! ريا هي على أحمر من الجمر لمشاركة تقنياتها الساحرة ونجوم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المفضلة لديها من شارلوت تلبوري!

 

آية عبد الحميد

البراعة الفنية تسري في عروق آية عبد الحميد! تأتي آية من عائلة فناني مكياج للمشاهير، وعملت مع بعض من أكبر النجوم في الصناعة. هي أيضاً إحدى المتسابقات المشاركات في سلسلة شارلوت تلبوري الجديدة! على اليوتيوب، “البحث عن فنانة المكياج الأفضل للعام في الشرق الأوسط من شارلوت!”. من خلال بث حلقات جديدة في كل أسبوع طوال شهر رمضان، يمكن متابعة شارلوت تلبوري (@CharlotteTilbury) على اليوتيوب ومشاهدة متسابقات شارلوت يتنافسن وجهاً لوجه على لقب فنانة الماكياج الأفضل للعام في الشرق الأوسط من شارلوت!

 

ألعاب لوحية (BOARD GAMES) رائعة!

سيتمكن الزوار من الاحتفال بشهر رمضان مع أحبائهم وتمضية أوقات مسليّة من خلال ألعاب شارلوت تلبوري بيوتي الساحرة المتوفرة في مكان مخصص للألعاب في المجلس! تتضمن المجموعة ألعاباً مفضلة محليّاً، “جاكارو” (Jackaroo) وجينغا (Jenga)، بالإضافة إلى الأربعة تربح (Connect4) وسكرابل! سيكون هناك أيضاً لعبة “أحجية الصور المقطعة” (jigsaw puzzles) مخصصة للزوار لكي يجمعوها معاً، وتشمل لقطات حالمة من حملة شارلوت تلبوري بيوتي الإعلانية الجديدة لـ Pillow Talk Party، من بطولة النجمة البريطانية وعارضة الأزياء الشهيرة عالمياً كايت موس، بالإضافة إلى ورق لعب رسمي يحمل شعار شارلوت تلبوري بيوتي!

 

حان وقت اللعب!

  • جاكارو (Jackaroo)
  • جينغا (Jenga)
  • الأربعة تربح (Connect4)
  • سكرابل
  • ورق اللعب

 

استكشاف المنتجات!

 

PILLOW TALK PARTY

سيكون عشاق الجمال في المجلس مدعوين لاستكشاف مجموعة مختارة من رموز الجمال من شارلوت تلبوري بيوتي، من بينها مجموعة Pillow Talk المغرية عالمياً! وعبر جدار PILLOW TALK الذي تم إنشاؤه في المجلس، سيتمكن الزوار من التسوّق واللعب باستخدام منتجات شارلوت المميّزة، بالإضافة إلى اكتشاف أحدث الابتكارات في صناعة العناية بالجمال، من بينها Pillow Talk Matte Beauty Blush Wands الجديد! والمستوحى من الأفضل مبيعاً Beauty Light Wands!

 

“عزيزاتي، Pillow Talk هو الظل المثالي للجميع في كل لحظة وفي كل مناسبة! عملتُ هذه السنة على تعظيم السحر الفتّان مع ظلال جديدة! ومُغرية-عالمياً ستحملكِ من النهار إلى الديسكو! إذا كنت تحبين Beauty Light Wands، مستحضري الذي بيع بالكامل، فاستعدي للهوس بابتكاري الجديد! Pillow Talk Matte Beauty Blush Wands! أنا على أحر من الجمر لكي تجرّبنه!”

– شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو

 

عطر SCENT OF A DREAM EAU DE PARFUM:

يتوفر عطر Scent of a Dream Eau de Parfum حصرياً في متاجر شارلوت Beauty Wonderlands بالشرق الأوسط، ويُشكّل الهدية المثالية لأحبائك في رمضان! يتألق هذا الأريج الخلاّب من الزهور بمزيج من النفحات المبهجة والمقوّية للثقة بالنفس. ومع تعزيزه بمزيج قوي من نفحات من الزهور، الحمضيات والأخشاب، يجذب الحب، الضوء، القوة والإيجابية إلى من يتعطّر به. سيتم تشجيع الزوار على تجربة واستكشاف هذا العطر الفريد من نوعه من الزهور والشيبر، وإضافته إلى قائمة أماني العيد!

 

كريم MAGIC CREAM من شارلوت:

سيتمكن زوار المجلس من تجربة كريم الترطيب الحائز على جوائز والمحبوب عالمياً Magic Cream من شارلوت. يحظى هذا الكريم بإعجاب عارضات الأزياء والنجمات اللواتي اختبرن بأنفسهن طاقة العلوم + السحر الفتّان، كما يشكّل السر لإحياء وإنعاش البشرة على الفور! تم ابتكار Magic Cream المميّز والأعلى مبيعاً من شارلوت في مختبرات رائدة عالمياً وهو مدعوم بمصفوفة Magic 8 من مكوّنات رائعة تضم حمض الهيالورونيك وفيتامينات C + E ومركب ببتيد بتأثير الملء لإطلالة بشرة مرطبة، متوهجة وأكثر نعومة!

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author