قصة حب ملتهبة تجمع العوضي وياسمين في ضرب نار

شوق النجم أحمد العوضي الجمهور لأحداث مسلسل ضرب نار الذي يجمعه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويخوضان به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية.

ويجسد العوضي شخصية جابر أبو شديد ابن محافظة سوهاج، الذي يسافر إلى القاهرة، ويعمل في ورشة لإصلاح السيارات، ومع توالي الأحداث، يتعرف جابر إلى فتاة تدعى مهرة، تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتنشأ قصة حب بينهما.

ووعد العوضي الجمهور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بأحداث مشوقة ذات صدى قوي، ستكون أكثر إثارة من أحداث مسلسل اللي ملوش كبير الذي جمعه بياسمين في موسم دراما رمضان 2021.

وحول وجود افيهات في المسسلسل ستعلق بذاكرة الجمهور، قال العوضي: درست الشخصية جيداً والتقيت بأهل منطقة سوهاج حتى أقدم دور جابر أبو شديد بجميع أبعاده النفسية، وسيرى الجمهور شخصية حقيقية لها مفرداتها الجديدة والقديمة وأيضاً تحمل مفردات صعيدية، وأسعى لأن تحفر الشخصية في ذاكرة الجمهور أكثر من شخصية الخديوي.

وأشار العوضي إلى أن قصة الحب التي ستجمع بين جابر ومهرة ستكون مختلفة واجتماعية أكثر بدون عنف.

ومسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويؤدي أدوار البطولة إلى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من: ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

وكان العوضي، احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في كواليس التصوير وسط فريق العمل، الذين حرصوا على الوجود مع العوضي وياسمين في الاحتفالية.

مسلسل ضرب نار ثالث تعاون درامي بين العوضي وياسمين، بعدما قدما معاً مسلسلي: لآخر نفس، واللي مالوش كبير، العام قبل الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author