أحمد حلمي يفاجئ الجميع بأغنية جديدة

النجاح الكبير لأغنية الحركة دي التي قدمها الفنان المصري أحمد حلمي، ضمن أحداث فيلم “واحد تاني” العام الماضي، وتصدر الأغنية ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وتفوقها على أعمال غنائية كثيرة لمطربين في الساحة الفنية، أغرى الفنان لمعاودة الفكرة مع أحدث أعماله الفنية، مسرحية “ميمو” التي يبدأ عرضها ولمدة 10 أيام ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشندي في بوليفارد رياض ستي.

 

وطرح حلمي الأغنية التي سيقدمها ضمن العرض المسرحي، رسمياً عبر منصة يويتوب كأغنية كاملة وهي من كلمات: فيليبينو، وألحان: أحمد طارق يحيى، وتوزيع: أحمد طارق يحيى – اسماعيل نصرت، وميكس وماستر: هاني محروس.

وتقول في كلماتها: آحنا آحنا مبنرقصش ليه؟ ‎كله كله يقوم يرفع ايديه، انت انت مبترقصش ليه ها، حد ضايقك ضايقك ولا أيه ؟ ها.. أرقص.

وروج حلمي لأغنيته الجديدة من خلال نشر مقطع منها عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلّق عليه قائلاً: «أغنية أرقص من مسرحية ميمو»، وظهر حلمي خلال مقطع الفيديو داخل سيارة ميكروباص وسط الكثير من الأشخاص وهو يغني ويشجعهم على الرقص.

 

وتشهد المسرحية عودة حلمي للعروض المسرحية، بعد غياب 22 عاماً، منذ أن قدم مسرحيته الوحيدة «حكيم عيون» عام 2001 مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وحجاج عبد العظيم.

 

وتدور أحداث المسرحية المليئة بالفكاهة والمواقف الساخرة، حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، ولكن ما يحدث مخالف تماماً لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وتستعرض المسرحية من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح. ويشارك بطولة المسرحية مع الفنان أحمد حلمي، مجموعة من نجوم الكوميديا، أبرزهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي المرغني.

يمكنك أيضا قراءة More from author