جينيفر لوبيز تقود دعوات نجوم هوليوود لمساعدة الناجين من الزلزال

توالت الحملات والمبادرات الإنسانية التي أطلقها مشاهير ونجوم الفن في العالم العربي، وانضم إليهم مجموعة من نجوم هوليوود وعلى رأسهم جينيفر لوبيز ، في دعوات جديدة لمؤازرة ودعم ومساعدة الشعبين السوري والتركي في نكبتهما الإنسانية.

وتفاعلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مع الكارثة الإنسانية التي آلمت الشعبين التركي والسوري إثر عدة زلازل مدمرة، راح ضحيتها آلاف الضحايا والمفقودين.

ونشرت عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بإنستغرام، رسالة تناشد فيها بضرورة وسرعة إنقاذ الأرواح في سوريا وتركيا وتقديم المساعدات المادية لدعم المتضررين من الزلزال.

وكتبت لوبيز “إلى محبي جينيفر لوبيز وكل شخص في تركيا وسوريا، أرسل لكم حبي وتقديري”، مضيفة “هذا أقوى زلزال ضرب المنطقة منذ نحو 100 عام تقريباً”.

وبالتعاون مع منظمة اليونيسيف، ناشدت لوبيز متابعيها وجمهورها عبر حسابها على إنستغرام بمساعدة الأطفال والأهالي في سوريا وتركيا، مشيرة إلى أنهم في أمس الحاجة إلى المساعدة، ونشرت رابطاً خاصاً بالمنظمة للتبرع.

كذلك شاركت الشقيقتان عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد مجموعة من مقاطع الفيديو والأخبار عبر “ستوري” بإنستغرام، وطالبتا بالمساهمة في تقديم التبرعات للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، والتضامن مع الشعبين السوري والتركي.

المغني الإسباني، إنريكي إغليسياس شارك صورة من الدمار في سوريا وتركيا عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: “تركيا وسوريا بحاجة فعلاً لمساعدتنا الآن، الرجاء إرسال الحب والدعم، وإذا استطعتم تبرعات، تم إنشاء صندوق Save The Children للطوارئ، للمساعدة في مثل هذه الكوارث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author