إليزابيتا فرانكي تزيح الستار عن حملة ربيع وصيف 2023 الجديدة ونجمتها جورجينا رودريغيز

للمرة الأولى في تاريخ دار الأزياء، اختارت إليزابيتا فرانكي اسمًا عالميًا كسفيرة للعلامة التجارية لتجسد فكرة الأنوثة الواثقة والواعية، بعدسة نيما بيناتي، المصورة المحترفة في بولونيا، جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هي البطلة المثالية لقصة خاصة وأنيقة تنفتح على التأثيرات الخارجية والجمالية والثقافات المختلفة والصيحات الجديدة التي تعمل بمثابة الموضوع الرئيسي المتأصل في مجموعة ربيع وصيف 2023.

وعلقت المصممة إليزابيتا قائلةً: “كامرأة، تتفق جورجينا دائمًا مع عالمي، فهي تجسد النموذج المثالي للنساء اللائي ترتدين أزيائي.”  وأضافت: “الوعي الذاتي والإثارة القوية التي تظهر بها دوما مصحوبة برقي ومشبعة بلمسة من الخبرة العالمية، هذه هي قيم العلامة التجارية كما أبرزتها “بيناتي” التي نجحت بشكل رائع في تصوير جميع مواطن القوة التي تميزت بها جورجينا رودريغيز في ملامحها وتعبيراتها”.

سيتم إطلاق الحملة على مستوى العالم في الأول من فبراير 2023 وسيتم عرضها في جميع متاجر إليزابيتا فرانكي في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إطلاق مخصص عبر وسائل الإعلام.

تكشف شركة كريزما عن حملة إليزابيتا فرانكي وجورجينا رودريغيز في بيروت. تسوقوا أحدث الاطلالات من المجموعة الأن في متاجر ABC في جميع أنحاء لبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author