نجاة الممثل الأمريكي جيريمي رينر من الموت المحقق

نقل الممثل الأمريكي جيريمي رينر ، 51 عاماً إلى المستشفى وهو في حالة حرجة، بعد حادث خطير تعرض له أثناء إزالته الثلوج المتراكمة أمام منزله، في ولاية نيفادا الأمريكية.

وبالتزامن مع عاصفة ثلجية هائلة في الولايات المتحدة الأمريكية، أسفرت عن عدد كبير من الضحايا حتى الآن، وخلفت أضراراً كبرى، كشف متحدث باسم رينر تعرضه لإصابة خطيرة خلال جرفه الثلج بكاسحة الثلوج.

ونقل المتحدث عن الأطباء أن حالةجيريمي رينر، المعروف بـ “هانت” في أفلام “المنتقون” لـ”مارفل”، حرجة ولم يتجاوز الخطر بعد، لكن وضعه مستقر، ويتلقى العناية الطبية اللازمة.

بدورها، أعلنت مسؤولة الإعلام المحلي كريستين فيتي، أن فريق التحقيق من مكتب شرطة مقاطعة “واشو” بدأ البحث في ملابسات الحادث، وكشفت أغلب التقديرات أن ما تعرّض له رينر هو حادث عرضي سببه الطقس.

وحسب شهود عيان، كان جيرمي يجرف الطريق على بعد ربع ميل من منزله في تاهو، لتتمكن عائلته من الخروج بعد العاصفة عشية رأس السنة الجديدة، ووفقًا لأحد الجيران، فإن الجرافة صدمت بالخطأ رجل جيرمي، ما جعله ينزف بشدة، وقال جار آخر، وهو طبيب، إنه تمكن إسعافه برباط على رجله حتى وصل المسعفون.

أهم أعمال جيريمي رينر

يُشار أن  رينر اشتهر بشخصية “هوك” في أفلام “المنتقمون”، ولعب دور البطولة في فيلم “خزانة الألم”، الذي ترشّح عنه لجائزة أوسكار أفضل ممثل، إضافة إلى عدد كبير من الأفلام مثل “المهمة المستحيلة” مع توم كروز.

وهو أيضا بطل الموسم الجديد من سلسلة “عمدة كينغستاون”، التي ستبث على منصة “باراماونت+” قبل نهاية شهر يناير الجاري.