عائشة بن أحمد تبهر متابعيها بالأبيض

نشرت النجمة التونسية عائشة بن أحمد صورا جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرا، وخطفت خلالها الأنظار بعد ظهورها بإطلالة بيضاء بالكامل.

 وشاركت عائشة بن أحمد أحدث صورها مع جمهورها في حسابها على “إنستغرام”، إذ ارتدت في إطلالتها جمبسوت أنيقاً باللون الأبيض من العلامة الشهيرة “بلمان” Balmain، مع رفع شعرها إلى أعلى، وزينت الإطلالة بمجوهرات ذهبية مميزة.

جدير بالذكر أن اعائشة شاركت، مؤخرًا، في مسلسل “النزوة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرض الحلقات الأولى منه.

 وتدور قصة المسلسل حول “هالة” و”عمر”، اللذين يخضعان للتحقيق في جريمة قتل، وتبدأ القصة باستعادة الثنائي ذكريات أول أيام علاقة حبهما التي استهلت بخيانة زوجية. ويتضمن المسلسل أحداثاً مليئة بالإثارة والتشويق والترقب لما سيحدث بشكل مشوق، وهو من المسلسلات ذات الطابع القصير والمكونة من 15 حلقة.

 ويلعب بطولة المسلسل، إلى جانب خالد النبوي وعائشة، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، وزياد النبوي، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم: سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، ونهى الخولي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال عائشة كان مسلسل “لعبة نيوتن“، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، كما شاركت أيضًا بالمسلسل التونسي “حرقة”، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة فيلم “ريتسا”، الذي عرض مؤخراً بدور العرض السينمائية.

عائشة هي ممثلة سينما، مسرح وتلفزيون تونسية مقيمة في العاصمة المصرية القاهرة. اشتُهِرت خلال أدوارها الأولى خصوصا في فيلم “بعد ظهر الخميس” ، ومسلسل “من أجل عيون كاترين.

يمكنك أيضا قراءة More from author