وثائقي جديد لـ ميغان وهاري على نتفليكس من 7 حلقات

ميغان وهاري مجددا، سيصدر ابتداء من ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر، سلسلة جديدة على نتفليكس عن دوقة ودوقة ساكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، مستوحاة من سلسلة نيلسونميغان  مانديلا المكونة من 7 حلقات.

وسيعرض جديد دوق ودوقة ساسيكس عبر نتفليكس اعتباراً من 31 ديسمبر الحالي، وأعلنت منصة نتفليكس بشكل رسمي إطلاق الوثائقي الجديد عبر تغريدة لها في تويتر، بعد مضي أسابيع قليلة على بثها للمسلسل الوثائقي “هاري وميغان” ، وروجت منصة الأفلام الشهيرة للعمل الذي يحمل اسم “أن تحيا لتكون قائداً” بعدة عبارات ملهمة مثل:  أصواتهم تعطينا الأمل. أفعالهم تشكل عالمنا.قيادتهم تلهم مستقبلنا.

مسلسل جديد من إنتاج ميغان وهاري

وكشفت الشبكة أن المسلسل الجديد سيشمل مقابلات مع العديد من الشخصيات المعروفة مثل رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، ولاعبة الرجبي الجنوب أفريقية سيا كوليسي، وكذلك قاضية المحكمة العليا الأميركية الراحلة روث بدر جينسبيرغ.

وكشفت المنصة أيضاً أن المسلسل سيتألف من 7 حلقات ستنظر إلى القادة “غير العاديين” الذين يفكرون في إرثهم، والمسلسل من إنتاج دوق ودوقة ساسيكس نفسيهما بالاشتراك مع مؤسسة نيلسون مانديلا.

ويأتي مشروع ميغان والأمير هاري الجديد بعد عرض مسلسلهما الوثائقي لأول مرة على نتفليكس في 8 ديسمبر الحالي، وروى مسلسل “هاري وميغان”، ما تم وصفه بأنه “الحقيقة الكاملة” لكيفية معاناة الزوجين من الضغط الذي تعرضا له من قبل الصحافة والعائلة الملكية.

جيريمي كلاركسون يعتذر بعد احتجاج 12 ألف شخص

إلى هذا تقدم 12 ألف شخص بشكوى بحق الصحفي البريطاني جيريمي كلاركسون، إثر كتابته لمقال في صحيفة ذا صن، عبر فيه صراحة عن كرهه لميغان ماركل، قائلاً إنه يحلم باليوم الذي تجبر فيه ميغان على السير عارية في شوارع كل مدينة في بريطانيا بينما تهتف الجماهير في وجهها “يا للعار”. وأمام وابل الشكاوى، غرد كلاركسون مبرراً قوله، بأنه استند في مقالته إلى اقتباس من مشهد في مسلسل “لعبة العروش”، مشيراً إلى أن كان لذلك أثر سلبي على عدد كبير من الناس، مضيفاً أنه سيكون أكثر حذراً في المستقبل.