ارتباط براد بيت مع الثرية إينيس دي رامون

تحدثت تقارير صحفية غربية أخيرا عن أنباء عن ارتباط الممثل العالمي براد بيت بعد مرور 6 أعوام على انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي.

التقارير ربطت نجم هوليوود براد بيت بسيدة الأعمال الشهيرة ومصممة المجوهرات إينيس دي رامون التي كانت الزوجة السابقة للممثل الشهير بول ويسلي.

ووفقاً لموقع Peopleالأمريكي فقد تمت رؤية براد بيت مع إينيس دي رامون في الحفلة اللاحقة لعرض فيلمه الجديد Babylon ليلة الخميس الماضي، وأخبر مصدر في صناعة الأزياء مقرب من دي رامون الموقع أنه “من الواضح أن براد بيت مهتم بها نظراً لأنه أحضرها إلى العرض الأول للفيلم”.

ويأتي حضور إيناس العرض الأول لفيلم “Babylon”، بعد شهر من تأكيد التقارير أن الثنائي “يتواعدان منذ بضعة أشهر”، إذ تم تصويرهما لأول مرة معًا في 13 نوفمبر الماضي، بجانب سيندي كروفورد، وراندي غربر، خلف الكواليس في حفل “بونو” بمسرح Orpheum في لوس أنجلوس. وأضافت المجلة الشهيرة أن بيت ودي رامون يخططان لقضاء ليلة رأس السنة والاحتفال سوياً.

فيلم براد بيت الجديد

الجدير بالذكر، أن براد بيت طرح أحدث أعماله وهو فيلم Babylon، الذي سيصل دور العرض حول العالم بداية من يوم 25 ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه داميان شازيل في عصر هوليوود الذهبي، وتحديداً خلال عشرينيات القرن الماضي، وصرّح كاتب الفيلم في أحد لقاءاته الصحفية، أن تلك الفترة “لحظة محورية في تاريخ هوليوود، إذ كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكانت صناعة السينما التي جعلت الانتقال غير المؤكد من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة مليئة بالناس الذين يتطلعون إلى الشهرة والثروة والسلطة”.

يشار أن شائعات ارتباط براد لاحقته منذ الإعلان عن انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي، ودخولهما في معترك قضائي وإعلامي حول حضانة الأولاد، وتحدثت تقرير عن عودة براد إلى زوجته الأولى النجمة جينيفر أنستون، التي انفصل عنها ليرتبط بأنجلينا لاحقا، بعد أن تعرف عليها أثناء تصوير فيلم السيد والسيدة سميث.

يمكنك أيضا قراءة More from author