الأسباب التي دعت آمبر هيرد لمقاضاة شركة التأمين الخاصة

قامت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد برفع دعوة قانونية على شركة التأمين المشتركة بها حول إلزام شركة التأمين بدفع المبالغ التي أقرت بها المحكمة بعد القضية التي رفعها عليها جوني ديب الزوج السابق لها، وخسارتها في هذه القضية وإلزامها بدفع هذه التعويضات لصالح جوني ديب، توضيح أكثر عن هذا الموضوع في هذه السطور.

لماذا قامت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بمقاضاة شركة التأمين الخاصة

لم تنجح أمبر هيرد في كسب تعاطف المحكمة في القضية التي رفعها عليها جوني ديب مؤخراً، بل ترتب عليها اتخاذ إجراءات تأديبية ضد أمبر هيرد ودفع مبالغ مالية كبيرة لزوجها السابق جوني ديب، ويبدو أن آمبر هيرد لم تجد سوى رفع دعوى أخرى على شركة التأمين لتعويض المبالغ المالية التي ألزمتها بها المحكمة.

 

النزاع بين هيرد وجوني ديب

فازت هيرد في القضية السابقة التي أدعت فيها أن زوجها جوني ديب قد قام بضربها، وهو ما وضع النجم الشهير في موقف محرج أمام جماهيره العريضة في جميع أنحاء العالم، وجعل الشركة المنتجة لأفلامه أن توقف تعاقدها معه مما جعله وضعه صعبا، فقام برفع قضية ضد هيرد بالتشهير وقال بعدم صحة أقوالها، وقد أيدت المحكمة جوني ديب وحكمت لصالحه ضد هيرد في القضية الشهيرة التي رفعها مؤخرا.

وكانت أمبر قد حصلت على تعويضات تُقدر بـ 2 مليون دولار في القضية السابقة، ولكن حجم التعويضات المُلزمة به في هذه القضية هو أكثر من عشرة ملايين دولار، مما وضعها في موقف صعب لعدم قدرتها على سداد مبلغ الثمانية ملايين دولار وهو الفارق بين قيمة التعويضات السابقة، وبالتالي لجأت لمقاضاة شركة التأمين حتى تقوم بدفع هذا المبلغ عنها.

ولكن الشركة من جانبها رفضت الدفع بقولها أن هيرد قد قامت بالتضليل والمراوغة في ادعاءاتها غير الصحيحة على جوني ديب، ورفعت الشركة دعوى أخرى حتى لا تقوم بسداد التعويضات بصفتها غير ملزمة بها وفقاً لقانون كاليفورنيا.