مورجان فريمان وجونغكوك يغني مع فهد الكبيسي وأشهر اللقطات في افتتاح بطولة كأس

مورجان فريمان وجونغكوك

مورجان فريمان وجونغكوك يغني مع فهد الكبيسي وأشهر اللقطات في افتتاح بطولة كأس العالم، فقد لاقت تلك المشاهد إعجاب وقبول الكثيرين من شتى أنحاء العالم، فقد شهد العالم بأسره في ليلة افتتاح بطولة كأس العالم العديد من الفعاليات الفنية الرائعة، وكانت تتضمن العديد من المفاجآت التي من أبرزها حضور النجم الأمريكي فريمان، ونجم فرقة BTS جونغكوك.

مورجان فريمان وجونغكوك يغني مع فهد الكبيسي

تم إقامة حفل افتتاح كأس العالم 2022 في دولة قطر العربية، وشهدت ليلة الافتتاح الكثير من المفاجآت والفعاليات الرائعة، فقد تم بدء حفل ليلة الافتتاح ببعض العروض الغنائية والاستعراضية التي شملت أشهر أغاني كأس العالم على مر السنين.

مورجان فريمان وجونغكوك

في ليلة افتتاح كأس العالم ظهر الفنان الأمريكي الكبير مورجان فريمان هو وغانم مفتاح، وقاموا سويا بإلقاء كلمة عن السلام والإنسانية، وقد لاقى هذا الأمر إعجاب وقبول الغالبية العظمى من الجماهير، أحدث ذلك تفعل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

من أبرز لقطات ليلة افتتاح كأس العالم أيضًا ظهور نجم فرقة BTS الفنان الكوري جونغكوك، هو والفنان القطري فهد الكبيسي، فقد قدموا سويًا عرض غنائي متميز، وتم الكشف للمرة الأولى عن أغنية جونغكوك Dreamers حالمون.

تفاعل النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

مورجان فريمان وجونغكوك

الكثير من فنانين الوطن العربي تفاعل بقوة مع ليلة افتتاح كأس العالم 2022 على مواقع السوشيال ميديًا، وكان على رأسهم الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي الذي صرح بأن دولة قطر العربية قدمت حفلًا في غاية الرقي والتميز ساهم في تشريف الوطن العربي ككل بين كل بلدان العالم.

تفاعلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو أيضًا، وصرحت بأن دولة قطر قامت بتقديم رسائد مبهرة للعالم أجمع، حيث ساهمت الفعاليات التي تم تقديمها في تلك الليلة في سرقة قلوب الجميع، فهي فخر لكل العرب، وتمنت التقدم والتوفيق لكل أهل قطر، ولجميع المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم، الفنانة اللبنانية إليسا أيضًا هنأت دولة قطر بليلة انطلاق كأس العالم، فهي تعد من المناسبات الاستثنائية التي تمثل فخر لكل العرب.

كلمات مفتاحية

أفضل أفلام الممثل مورغان فريمان أفلام مورجان فريمان اكشن أفلام مورجان فريمان الجديدة ديانة مورجان فريمان سيارة مورغان مورجان فريمان الأفلام مورغان فريمان وهو صغير وفاة مورجان فريمان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا