أفضل الأدعية لجلب الرزق والبركة

أدعية لجلب الرزق والبركة يعتبر الدعاء من أهم الأسباب التي تقرب العبد إلى ربه سبحانه وتعالى، فالدعاء يريح القلب والعقل، وهو أيضا من أكثر الأسباب التي تزيد الرزق والبركة والصحة، ويمكن أن ندعو الله سبحانه وتعالى أينما شئنا وفي جميع أمور حياتنا المختلفة، وسوف نقدم لكم اليوم أهم الأدعية التي تزيد الرزق والبركة فتابعونا. 

أدعية لجلب الرزق والبركة 

سوف نتعرف اليوم عن أدعية لجلب الرزق والبركة، وهي كالتالي: 

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك. 

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين. 

يارب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر. 

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره، وإن كان قليلا فأكثره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه. 

 

أدعية لجلب الرزق والبركة

يا الله يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم، أن ترزقني رزقا حلالا طيبا مباركا فيه، برحمتك يا أرحم الراحمين. 

اللهم إني أعوذ بك من الفقر، وأعوذ بك من القلة والذلة، وأعوذ بك أن أظلم أو أظلم. 

اللهم ارزقني علما نافعا، ورزقا واسعا، وشفاء من كل داء وسقم.

 

أدعية لجلب الرزق والبركة 

يا الله افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقا حلالا طيبا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرا، وإليك فقرا، وبك عمن سواك غنى وتعففا. 

اللهم ارزقني رزقا واسعا حلالا طيبا، من غير كد، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غياث المستغيثين، إياك نعبد وإياك نستعين. 

 

أدعية لجلب الرزق والبركة

كلمات مفتاحية

أدعية لجلب البركة أدعية لجلب الرزق أدعية لجلب الرزق والبركة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا