عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع

سوف يتم عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع في مزاد علني، وذلك في يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري، وتعتبر سيارة الملكة إليزابيث الثانية من المقتنيات الثمينة لدى العائلة البريطانية، وهي كنز لا يقدر بثمن، ومن يرغب على شراء هذه السيارة يكون قد فاز بها، ويجب عليه الحفاظ على هذه الجوهرة الثمينة، وسوف نتحدث معكم في هذا المقال حول هذا الموضوع، فتابعونا. 

عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع 

سوف يتم عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة « ديلي ميل» أنه سوف يتم بيع السيارة في مزاد Historics Auctioneers في Mercedes World، كما أشارت أيضا أنه لا يوجد سعر بيع السيارة حتى الآن، ومن المحتمل أن يتم بيع السيارة بأقل من 1 جنيه إسترليني. 

ونظرا لمصادر سيارة الجاكوار، أنه من المحتمل أن يصل سعر بيع السيارة إلى خمسة أرقام على الأقل. 

 

عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع

أهم مميزات سيارة الملكة إليزابيث الثانية 

  • تتميز السيارة بلونها الأخضر.Emerald fire وقد قطعت هذه السيارة أقل من 75000 ميل.
  • كما يوجد لديها تاريخ خدمة واسع مع العائلة البريطانية، أيضا تتميز بتصميمها الداخلي المصنوع من الجلد.
  • كما تمنحك مجموعة كبيرة من وسائل الراحة مثل فتحة السقف، والتحكم في المناخ، والنوافذ الكهربائية.
  • تتميز أيضا بناقل الحركة الأوتوماتيكي، وبالرغم من مظهر السيارة العائلية، فإن السيارة لديها محرك V6 سعة 3 لترات، وذلك يجعلها ثابتة بشكل كبير عند القيادة بأعلى سرعة.
  • هناك أشياء أخرى تجعل السيارة فريدة من نوعها، فهي مزودة بأضواء زرقاء وامضة، وإضاءة خفية. 

 

عرض سيارة الملكة إليزابيث الثانية للبيع

لماذا سيتم بيع سيارة الملكة إليزابيث الثانية؟ 

يتساءل الكثير من الناس عن لماذا سيتم بيع سيارة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية؟ وبحسب المصادر البريطانية قالت إنه سوف يتم بيع السيارة لأنها تم استبعادها من أسطول الجيش البريطاني. 

تحدثنا معكم اليوم في هذا المقال عن عرض سيارة إليزابيث الثانية للبيع، وأهم مميزات سيارة إليزابيث الثانية، لماذا سيتم بيع سيارة إليزابيث الثانية؟ ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجاب الجميع.