ميريام فارس تغني في كأس العالم قطر 2022 بصحبة نيكي ميناج

ميريام فارس أحدث النجوم المنضمين إلى قائمة المطربين المشاركين في كأس العالم قطر 2022، وقد حرصت الفنانة اللبنانية على مشاركة الجمهور تفاصيل الأغنية الجديدة التي سوف تشارك بها في الحفل بصحبة المطربة العالمية نيكي ميناج، وقد شوقت الجمهور إلى ذلك العمل الذي سوف يتم طرحه مع بداية البطولة خلال الأسبوع القادم، والأغنية الخاصة بالفنانة سوف يتم تقديمها بثلاثة لغات ومن المقرر أن يتم طرحها يوم الجمعة القادم 18 نوفمبر الجاري.

تفاصيل أغنية ميريام فارس في بطولة كأس العالم 2022

حرصت النجمة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة الجمهور أحدث الأعمال الخاصة بها، حيث أكدت الفنانة اللبنانية على أنها سوف تكون بين المطربين المشاركين في أغاني كأس العالم قطر 2022، وأنها سوف تقوم بمشاركة مجموعة من المشاهير كان على رأسهم المطربة نيكي ميناج والمطرب مالوما، وهي أغنية كأس العالم التي تحمل اسم Tukoh Taka وأن تلك الأغنية سوف يتم طرحها بثلاثة لغات مختلفة وسوف تكون متاحة يوم الجمعة القادمة.

اقرأ أيضًا: أبرز النجوم بالحفلات الرسمية في بطولة كأس العالم

ميريام فارس
ميريام فارس

وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور من داخل كواليس الأغنية والتي قد جمعتها مع المطربة نيكي ميناج، والأغنية من إنتاج شركة يونيفرسال العالمية وهي أغنية حماسية موجهة إلى جمهور كرة القدم على مستوى العالم.

أبرز النجوم المشاركين في بطولة كأس العالم 2022

لا تعتبر ميريام فارس هي النجمة العربية الوحيدة المشاركة في أغاني كأس العالم، فقد سبقها الكثير من النجوم المشاركين في أوبرتات عربية جمعت الكثير منهم أهمهم الفنانة نوال الكويتية وفضل شاكر وأحمد شيبة والكثير من النجوم العرب.

أبرز النجوم المشاركين في بطولة كأس العالم 2022
أبرز النجوم المشاركين في بطولة كأس العالم 2022

 خاصة وأن الدول المستضيفة لكأس العالم 2022 هي دولة عربية كما أن الأغنية الرسمية للبطولة وهي أغنية Light the sky قد جمعت الكثير من النجوم العرب أيضا منهم الفنانة بلقيس بالإضافة إلى رحمة رياض وغيرهم من النجوم العرب، ومن المتوقع أن تشارك شاكرا في تلك البطولة بالإضافة إلى تأكيد مشاركة النجم جونغكوك نجم فرقة بي تي إس.

يمكنك أيضا قراءة More from author