تشييع جثمان سامي فهمي اليوم والعزاء الليلة في الإسكندرية

قامت أسرة الفنان سامي فهمي بالكشف عن موعد تشييع جنازته التي ستكون اليوم في محافظة الإسكندرية عقب صلاة العصر بالتحديد في مسجد العامري، وسيتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بالعامود، والعزاء سيكون عقب صلاة المغرب في دار مناسبات مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، تابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة تفاصيل أكثر.

وفاه الفنان سامي فهمي

قامت الفنانة عايدة فهمي في صباح اليوم بالإعلان عن وفاه الفنان سامى فهمى شقيقها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” أخويا سامي فهمي.. البقاء لله”.

وكتبت أيضًا عايده فهمي : ” تشيع الجنازة بالإسكندرية غدا الاثنين عقب صلاة العصر من مسجد العمري والدفنة ستكون بمقابر العامود بشارع الرحمة، والعزاء مساء بدار المناسبات في مسجد القائد إبراهيم.. وشكر الله سعيكم”.

تشييع جثمان سامي فهمي

تخرج الفنان سامي فهمي من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام ١٩٧٤ ميلاديًا، وقام بالاشتراك في مسرحية القاهرة في الف عام، وشارك أيضًا في مسلسل الأيام في عام ١٩٧٩ ميلاديًا، وحصل الفنان سامي على شهرة كبيرة ثم أخذ القرار بأن يبتعد عن الفن وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يقوم بدراسة الإخراج، ولكن في النهاية قرر بأن يتجه لمجال الأعمال، واستقر هناك لمدة ٣٠ عام وقام بعمل الكثير من المشاريع.

أعمال سامي فهمي

شارك الفنان سامي فهمي في الكثير من الأعمال الفنية منها أفلام: ” فيلم ميعاد مع سوسو، وفيلم الشك يا حبيبي، وفيلم لست شيطانا ولا ملاكا، والعديد من المسلسلات مثل مسلسل على هامش السيرة، ومسلسل برج الحظ، ومسلسل الأيام، ومسلسل محمد رسول الله، وقدم أيضا مسلسل زينب والعرش، ومسلسل حكاية ميزو، وقام بتقديم شخصية سلطان المشهورة.

تشييع جثمان سامي فهمي

أخر أعمال سامي فهمي

آخر أعمال الفنان سامي فهمي كانت في عام ١٩٨٣ ومن تلك الأعمال مسلسل عش المجانين مع الفنان محمد عوض والفنانة سهير البابلي، وقدم أيضا مسلسل الصياد والحب مع الفنان القدير سمير غانم والفنان أحمد بدير والفنانة إسعاد يونس وتلك الأعمال قبل أن يقرر المهاجرة إلى أمريكا.