نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا أبرزهم يوسف الخال ونيكول سابا

نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

تركيا من البلدان والواجهات المتميزة التي يمكن أن تكون وجهة لقضاء شهر العسل فيها، أو تكون مقصد لقضاء المناسبات الرومانسية، وهناك نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا، لأن بها الكثير من الأماكن الخلابة والمميزة، والتي يمكن الاحتفال فيها بعيد الزواج أو عيد الحب.

نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

هناك عدد لا بأس به من النجوم العرب وغيرهم ممن يختارون تركيا لتكون وجهتهم للاحتفال بالمناسبات الرومانسية، بسبب الكثير من الأماكن الخلابة والرومانسية، ومن أهم هؤلاء النجوم باسكال مشعلاني ويوسف الخال وزوجته نيكول سابا وغيرهم.

أهم المدن المميزة للزيارة في تركيا

هناك العديد من المدن والمناطق التي يمكن زيارتها وتقضية أوقات مميزة فيها بتركيا والتي من أهمها:

  • مدينة اسطنبول: فهي مدينة ساحرة وجميلة، وبها جسر البوسفور الذي يأتي لزيارته الكثيرين من حول العالم.
  • مدينة بورصا: والمعروفة باسم بورصة الخضراء، عاصمة الدولة العثمانية الأولى، وهي كثيرة الحدائق والمنتزهات، وتشتهر بالتلفريك الأطول في العالم، كذلك جبل الأولوداغ، والمنتجع الثلجي الشهير، ومعالم تاريخية مميزة من السوق المسقوف والقرية العثمانية.
  • مدينة يلوا: وهي تبعد فقط عن اسطنبول 75 كم، وتشتهر بالينابيع الحارة العلاجية، وكذلك قرية ترمال مع الكثير من المرتفعات والغابات الخضراء والشلالات مثل شلال سودوشان.

الفنان السوري سامر المصري وزوجته

حيث ظهر الفنان السوري في أغسطس من العام الحالي مع زوجته نيفين عزام في مدينة إسطنبول بتركيا، حيث قام الفنان بنشر صوره مع زوجته على حسابه الرسمي على إنستغرام، في صورة ومن خلفهم جسر البوسفور في اسطنبول، حيث ظهرا في قمة السعادة ولاقت الصورة تفاعل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

الفنانة الإمارتية أحلام

هي من ألمع النجوم الذين يختارون تركيا لقضاء العطلات المختلفة، حيث زارت تركيا في عام 2014م، وكانت برفقة زوجها، حيث ظهرت في العديد من الصور في أماكن سياحية ودينية، وقد قامت بزيارة مسجد السلطان أحمد بمدينة اسطنبول، وقد علقت وقتها بأن الرحلة كانت جميلة.

 

احلام في مسجد السلطان احمد في تركيا

احلام في مسجد السلطان احمد في تركيا

يوسف الخال ونيكول سابا

في مايو 2018م ذهب الثنائي المميز لقضاء العطلة بتركيا وتحديدًا في مدينة بودروم، حيث نشر الخال صوره برفقة زوجته والتي بدا فيها أنهم في سعادة، وفي 2019م عادا مرة أخرى واختاروا مدينة أنطاليا، للاستمتاع بالإجازة، مع نشرهم لصور وفيديوهات.

إلهام الفضالة وزوجها

في أغسطس من هذا الشهر قضت الكويتية إلهام الفضالة الإجازة الصيفية مع زوجها شهاب جوهر، وقد نشر الفنان عدد من صورهم في مدن تركية عديدة، أما في أنطاليا فقد كانت تجربة رائعة ومميزة.

كلمات مفتاحية

أماكن رومانسية في اسطنبول أماكن رومانسية في تركيا نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا