حفل حسين الجسمي بموسم الرياض وغنائه بلهجات متعددة يبهر الجمهور

شهد مسرح محمد عبده آرينا من فعاليات موسم الرياض ليلة استثنائية، حيث اجتمع فيها كل من الفنان حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض يوسف، وقد قاموا بتقديم باقة ضخمة ومتنوعة من أجمل الأعمال الغنائية التي حصلت على اعجاب الجماهير، حيث كان حفل حسين الجسمي بموسم الرياض من الحفلات المميزة، فكان لهذه الليلة اصداء مميزة وواسعة على مختلف مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر الثلاثي على خشبة المسرح معًا في لحظة مميزة خطفت أنظار الجماهير وقدموا فقرة غنائية التي كانت مفاجأة كبيرة للحاضرين.

حفل حسين الجسمي بفاعليات موسم الرياض

  • أقيم الحفل الغنائي الذي شارك فيه الفنان حسين الجسمي مع الفنان عايض يوسف والفنانة أصيل هميم في الرابع من نوفمبر 2022 على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض.
  • حيث أن الحفل من تنظيم روتانا، كما أن الحفل اجتمع فيه ثلاثة من الفنانين المتميزين وهم حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض يوسف كما ذكرنا، والذين لهم جماهير غفيرة من المحبين.

حفل حسين الجسمي بموسم الرياض

حظا الفنان حسين الجسمي منذ لحظة وصوله إلى مسرح محمد عبده آرينا بالكثير من الترحاب والتشجيع، حيث قام الفنان بتقديم فقرته الغنائية وسط تحية حارة من الجماهير له.

لكنه فاجأ جميع الحضور عندما طلب من الفنانة أصيل هميم والفنان عايض يوسف أن يصعدا معه على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية معًا.

حيث أن الفنان حسين الجسمي قدم النجمين قائلًا “يسعدني ويشرفني أن ادعوا أصدقائي وأحبابي للغناء معي أستاذة أصيل هميم والأستاذ عايض يوسف، فتحية كبيرة لهم”.

أيضًا عايض يوسف قام بالتعليق على مشاركته الغناء مع حسين الجسمي عند تواجده على خشبة المسرح حيث عبر عن سعادته بنيل هذه الفرصة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى ذلك وقد تحققت أمنيته.

 

حفل حسين الجسمي بموسم الرياض

أجمل ما غنى الجسمي في موسم الرياض

وقد أبدع حسين الجسمي خلال فقرته الغنائية حيث أنه قدم أغنية “أما براوه” للنجمة الكبيرة والمعروفة نجاه الصغيرة، حيث التفاعل معه الجمهور وردد كلمات الأغنية معه.

تألق أيضًا الجسمي من خلال قيامه بالعزف على البيانو وغناء أغنية “نصف الفراق”.

كما قدم باقة متنوعة ومتميزة من الأغاني على خشبة المسرح والتي من بينها “نسم علينا الهوى” للنجمة الكبيرة فيروز، “وأغنية يا حتة من قلبي”.

 

حفل حسين الجسمي بموسم الرياض

فاعليات موسم الرياض وحفل الجسمي

أقيم الحفل الغنائي الذي شارك فيه الفنان حسين الجسمي مع الفنان عايض يوسف والفنانة أصيل هميم في الرابع من نوفمبر 2022 على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض.

حيث أن الحفل من تنظيم روتانا، والحفل اجتمع فيه ثلاثة من الفنانين المتميزين، كما ذكرناهم، والذين لهم جماهير غفيرة من المحبين.

يمكنك أيضا قراءة More from author