الدعاء على شخص قهرني وظلمني-دعاء مستجاب

الدعاء على شخص قهرني وظلمني-دعاء مستجاب

الدعاء على شخص قهرني من أكثر الأدعية التي يطلبها الكثير من الأفراد حيث يعد الظلم واحد من أصعب الأمور التي لا يمكن التغاضي عنها حيث أنها تتسبب في الكثير من الأضرار النفسية، عند تلقي الإنسان الظلم من أحد الأشخاص ولا يعرف كيف يرد عنه الظلم فيتوجه إلى الله تعالى بالدعاء حتى يقتص له وهذا ع طريق أقوى الأدعية التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

الدعاء على شخص قهرني

الدعاء على شخص قهرني

الدعاء على شخص قهرني

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “اتقِ دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ” وهذا يبين مدى قوة تلك الدعوة والظلم الذي يتعرض له الإنسان فحين تضيق الأرض.

فلن نجد إلا الله تعالى نلجأ إليه ونرقع إليه حاجتنا فيتقبل منا وخاصةً إذا كان الدعاء من شخص مظلوم فإنها تكون مستجابة على الفور.

الدعاء على شخص قهرني

الدعاء على شخص قهرني

أقوى الأدعية على شخص قهرني وذلني

“يارب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة لا أخت لها وساعة لا شفاء منها وبنكبة لا انتعاش معها وبعثرة لا إقالة منها ونغص نعيمه وأره بطشتك الكبرى”.

“اللهم عليك بمن ظلمني اللهم خيب أمله واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكه من حزنه وصير كيده في ضلال اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه فلا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما كان”.

“اللهم إني تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك وحدك فمن يارب على دعوة عبدك المسكين الفقير قلت يارب وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين”.

“اللهم إني استغنيت بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر واستصرخت إذا قعد عني كل نصير من عبادك وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة اللهم إنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعاً بصيراً”.

“اللهم يارب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين أشكو اليك من ظلمني وخدعني وكذب على وبادلني الإحسان والبر بالكذب والغدر والاستكبار والاستغلال اللهم عليك به فإنه لا يعجزك اللهم اخزه في الدنيا والآخرة ورد كيده في نحره”.

كلمات مفتاحية

أعظم دعاء في القرآن أعظم دعاء مستجاب افضل دعاء للميت الدعاء على شخص قهرني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا